كان فو تشن أول من لم يسمح بذلك وأمسك باي تشينغ تشينغ وقال: "لا، أسمعك!"لطالما كانت تشنغ روي شخصا هادئا، وعيناها تنظران فقط إلى تشينغ تشينغ، ما تفكر فيه.
سأل ليانغ تشى يو بابتسامة لطيفة: "شياو يانغ، هل شفيتم جميعا؟"
جعلت النظرة المنافقة لابتسامة الثعلب العجوز الناس يرتجفون. تمكن شياو يانغ من الذهاب إلى الأرض، وشفى الجرح تماما، لكنه كان أفضل من الرجال على السرير. ضحك وقال: "حسنا، أنا نشيط جدا."
نظر ليانغ تشى يو إلى فو تشن: "بما أنه بخير، يمكنه ترتيب العمل."
لاحظ فو تشن على الفور ورتب مجموعة من المهام لشياو يانغ: "أثناء إقامتك في المكتب، لا يزال لدى المكتب الكثير من الأشياء التي لم يتم التعامل معها، لذا أسرع واعمل ساعات إضافية لإنجاز الأمور."
قفز شياو يانغ غير سعيد: "الأخ فو، أنت قائد القاعدة، هذه كل وظيفتك."
جلس باي تشينغ تشينغ على كرسي على جانب واحد، يأكل بسعادة مع الفواكه. وصفهم الكتاب الأصلي بالقتال من أجل باي تيانتيان، متجاهلين تماما ضرب زملائهم في الفريق. إنها الآن تشك في الأصالة.
من الواضح أنهم جميعا أحبوها، وكان حقل شيولو، الذي كان من المفترض أن يقاتل، في الواقع متناغما ومضحكا للغاية. هل يمكن أن يكون لديها سحر الهالة للبطلة ولم يتمكنوا من القتال.
قامت باي تشينغ تشينغ بتجعيد شفتيها، واتضح أن القتال من أجل النساء كذبة. إنها تعرف في الواقع أن كل واحد منهم له هدف ومثالي. الحب أقل أهمية من مستقبل البشرية في هذه البيئة المروعة.
شياو يانغ هي صديقتها. كصغيرة، يجب أن تذهب لرؤية والديه. لا بأس أن يتناول الأصدقاء وجبة.
كانت باي تشينغ تشينغ تتصل بشياو جيوجيو في قلبها. النساء ليسن سيئات والرجال لا يحبون. يجب أن يخلق فو تشن شعورا بالأزمة. رمشت في شياو يانغ، "هل سأرى عمتي وعمي غدا؟"
أوه، لقد وافقت.
"تشينغ تشينغ، أنت توافق، سأذهب لأخبر والدي." جعل وجه شياو يانغ المشمس الناس يريدون تضخم رأس خنزيره.
غادر بسعادة، وصمتت الغرفة للحظة. نظر إليها الرجال الثلاثة المستلقين على السرير بعيون عميقة.
كانت عيون باي تشينغ تشينغ واضحة وبريئة إلى حد ما: "لماذا تراني؟ هل هناك زهور على وجهي؟"
بدا فو تشن كئيبا وقبيحا، "هل ستذهب حقا؟"
استيقظت باي تشينغ تشينغ بابتسامة على وجهها العادل والحساس، مما جعلها لا يمكن التنبؤ بها. رفعت ذيول عينيها قليلا، بنظرة ساحرة إلى حد ما، وفتحت شفتاها الأحمرتان برفق: "خمن".
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Roman d'amourتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...