Chapter 61: لقد وجدتك يا أختي

614 63 10
                                    


كان استجواب شياو يانغ الحاد مثل الرعد الذي ينفجر في أذنيه، واختراق الصوت الذي يصم الآذان دماغه وقلبه.

تلك المشاعر الغريبة التي كانت محاطة بالضباب ولا يمكن تمييزها أصبحت فجأة مرئية بوضوح.

نعم، الإخوة والأخوات جميعهم أعذار.

ربما فكر في استخدام باي تشينغ تشينغ في البداية، لكنه عاملها لاحقا على أنها أخت لطيفة وجذابة بعد الانسجام. كلما طالت مدة وجوده معا، كلما لم يستطع التخلي عنها.

وضعها في راحة يده وحملها أينما ذهب. حتى أنه أراد فركها في جسده وقطعها إلى العظام والدم الذي لا ينفصل.

لذلك، رأى أن باي تشينغ تشينغ سيكون مستاء من شياو يانغ وتشنغ روي. لقد خدع شياو يانغ دون وعي للانتظار، وسألها عما تريده. أرادت حقا أن تقول إنها تريد أن تكون مع شياو يانغ أو تشنغ روي.

هل سيوافق حقا؟ لن أفعل!

باي تشينغ تشينغ ملك له، وهو الوحيد الذي يمكنه التحكم في عواطفها وكل شيء عنها.

اجتاحت الرغبة الشديدة التي لا حدود لها في السيطرة والتملك قلبه مثل كرمة سحرية، متشابكة بإحكام، وفقط إذا أعطته التغذية سيبقى على قيد الحياة.

رفع فو تشن وجهه ببطء، ونظر إلى شياو يانغ، الذي كان مليئا بالغضب، وجعد شفتيه الرقيقتين، "أنت على حق، لم أعاملها كأخت أصغر سنا".

لقد تغير باي تشينغ تشينغ بالفعل من أخت إلى امرأة لا تستطيع ترك قلبه، لذلك اعتقد أنه طالما عاد من مدينة الموت على قيد الحياة، فإنه سيبحث عنها.

لماذا تبحث عنها؟ بالطبع، يجب أن تأخذها على أنها ملكك.

شدد شياو يانغ اليدين اللتين أمسكتا بملابس فو تشن، وكانت جبهته وذراعيه متوترتين بالأوردة الزرقاء، وازداد الغضب تحت عينيه دون أن يتضاءل. صرير أسنانه: "بالتأكيد، فو تشن، لقد قرأتك بشكل خاطئ، أنت وقح!"

إنها تثق بك وتعتمد عليك كثيرا، وتعاملك كأخها. لديك في الواقع مثل هذه الأفكار تجاهها."

أظهر وجه فو تشنجون نظرة قاتمة، وكان صوته منخفضا: "أخي؟"

سخر وقال: "أنتم جميعا تعرفون أنني وهي علاقة أخ وأخت مزيفة. عاجلا أم آجلا سيتم الكشف عن هذه الكذبة. ما أهمية ذلك؟"

"أحمق!" انتقد شياو يانغ قبضة أخرى بغضب. هذه المرة فشل في ضرب فو تشن في وجهه، وتم احتجاز ذراعه في الجو.

في الثانية التالية، ألقيت يده بعيدا، كما تم الإمساك باليد التي تحمل طوق فو تشن من قبل الرجل، كما لو أن وزن الحجر أجبره على تخفيف ذراعه بشكل ضعيف.

هز فو تشن يده، ورتب ملابسه ببطء، ونظر إلى شياو يانغ، الذي كان محبطا، "شكرا لك على كلماتك، أيقظتني."

الشخصية الشريرة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن