نظر العديد من الناس إلى بعضهم البعض، ورأوا جميعا الشك في عيون بعضهم البعض، معتقدين أن باي تشينغ تشينغ وفو تشن تشاجرا، وتجاهلت شقيقها عندما كانت غاضبة.
أراد فو تشن التحدث إلى باي تشينغ تشينغ عدة مرات. إما أنها تظاهرت بعدم سماع ذلك، أو أنها ستبتعد.
كانت بشرته مظلمة مثل الجحيم، وكاد يموت من الغضب. اعتقد أنه بعد التقاط الضوء الليلة الماضية، أعطها مساحة كافية للتفكير في الأمر، وستفهم.
شقيقها الأكبر وزوجها هما نفس الأشياء بالنسبة لها، حتى لو تغير وضعهما، فإنه لا يزال شخصا يمكنها الاعتماد عليه، ويمكنها إعطائه بكل إخلاص.
رأى فو تشن أن عينيها كانتا مثل عيون الأرانب، وبدت مثيرة للشفقة ولم تجبرها بشدة.
قرر شو منغ والأصل **** من لي جين مغادرة ودو معا. لم يرغبوا في متابعة فريق الرعد إلى مدينة الموت للموت. كانوا يخشون أن الموت هو طبيعة بشرية، لذلك وافق لي جين على المغادرة.
بعد مناقشة مجموعة الأشخاص، توسل لي جين إلى الفريق لإرسال شو منغ وآخرين من ودو أولا، ثم هرع عبر ودو إلى مدينة الموت.
لم يشارك باي تشينغ تشينغ في مناقشتهم لخطة المعركة. خرجت لتتنفس. لقد وقفت في الخارج لفترة من الوقت. على وشك دخول الغرفة، سمعت الصوت الغريب للزومبي يهدر.
تم فتح الباب الحديدي، واندفع الاثنان إلى الداخل. قبل إغلاق الباب، ضرب جميع الزومبي الباب الحديدي، ودخلت ذراع فاسدة.
يشبه هذا المشهد كابوسا، مما يجعل الناس باردين في جميع أنحاء الجسم، ويرتفع البرد من باطن القدمين.
ركض شو منغ بجانبها في حالة من الذعر، لكن الرجل الذي قاوم الزومبي وحده فشل في إغلاق الباب الحديدي الصلب. هرع الزومبي إلى الداخل، وفضح أنيابهم واندفعوا للعض.
حدث كل شيء بسرعة كبيرة، ولكن الأمر استغرق بضع ثوان لجعل الناس يشعرون بعدم الاستجابة.
عندما هرع الزومبي، أصيب باي تشينغ تشينغ أيضا بالذعر واختبأ في غرفة. كان هناك صوت الزومبي يركضون في الخارج. اختبأت بقبح خلف الباب، وقلبها ينبض، وكان جسدها باردا ومتعرقا.
بقيت باي تشينغ تشينغ في الغرفة وحدها، واستمعت إلى جميع أنواع الأصوات الفوضوية في الخارج، وأخرجت سكين تانغ الذي أعطاها إياه فو تشن من الفضاء.
لحسن الحظ، اختبأت بسرعة. الآن فقط، كادت تعتقد أنها ستقتل على يد زومبي.
"الأخ فو، كن حذرا!" هدير شياو يانغ.
"بوم!" مع ضوضاء عالية، ارتجف المنزل عدة مرات، كما لو كان هناك شيء ضخم يزحف في الخارج.
ارتجف قلب باي تشينغ تشينغ، وشاهدت بشدة النافذة المغطاة بظل أسود غريب، ومر ذلك الوحش الضخم بالغرفة التي كانت تختبئ فيها.
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Romanceتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...