العالم الخارجي مليء بالزومبي. هل قرية تشو أكثر رعبا من كونها مكانا مليئا بالزومبي.
ومع ذلك، فكرت في الطبقة النسائية في تشوكون اليوم، واعتقدت أنه في بعض الأحيان تكون الطبيعة البشرية أكثر رعبا، مثل المحيط العميق، وما لا يطفو على السطح أوسع مما كان متخيلا.
كان منزل جدة A-mei يحتوي على سريرين فقط. نامت هي وA-mei على السرير. لأنه لم يكن هناك ترفيه، ولأنه كان من السابق لأوانه النوم، تحدثوا.
في كثير من الأحيان، A-mei هي التي تتحدث، وهي تستجيب.
كلاهما فتاتان صغيرتان في الموسم، وتحدثا عن تفضيلاتهما، من ارتداء الملابس إلى الألعاب إلى الطعام.
قال A-mei إنه ستكون هناك فرصة لصنع بعض أعواد الفجل الساخنة والحامضة لها في المستقبل، وهو أمر سهل الشهية ويمكنه تناول وعاءين من الأرز.
يحب باي تشينغ تشينغ الطعام الحار، ويغمض وقال بابتسامة، ثم يجب أن تفعل المزيد.
التحدث والدردشة، نام الاثنان.
في اليوم التالي.
تدفق ضوء الشمس إلى الغرفة من خلال النافذة، وسقط الضوء الذهبي على الأرض. أضاء ضوء الشمس الدافئ الفتاتين النائمتين، وكان الجو دافئا وسلميا.
جاءت الجدة العجوز إلى المنزل وصرخت: "انهض لتناول الإفطار".
استيقظت باي تشينغ تشينغ أولا، ثم نظرت إلى أ-مي التي كانت تفرك عينيها، وابتسمت: "انهض، دعنا نتناول الإفطار."
بعد الغسيل، جلس الاثنان على الكراسي وتناولا الإفطار مع الجدة. بعد تناول الطعام، أخبر باي تشينغ تشينغ أمي أن الأخت هونغ ستجد أنهم لم يكونوا في الغرفة السوداء الصغيرة اليوم، وطلب منها العثور على مكان للاختباء.
تنكرت باي تشينغ تشينغ وذهبت إلى منزل أباو سرا، وقالت من خلال النافذة: "أباو، سأجد أخيك".
حقا؟" تطلع باو إلى ذلك، "أختي، يجب أن تعيدي أخيك."
"جيد." أجاب باي تشينغ تشينغ.
لم يكن هناك الكثير من الناس في القرية. تجاوزت كحل فريق الدورية وتمكنت من الوصول إلى سفح الجبل إلى الشمال.
عند سماع خطواته والتحدث، تهرب باي تشينغ تشينغ خلف شجرة كمثرى وانتظر حتى غادر الناس قبل الخروج.
إنه ليس موسم نضج الكمثرى. الكمثرى المعلقة على الفروع شابة وطرية. يجب أن يكون للكمثرى بعد النضوج طعم حلو.
استدارت يسارا ويمينا على طول الطريق وصعدت إلى قمة الجبل. انتقل بعض الناس إلى الجبل الشمالي. تم سكب العديد من الطوب على جدران المنازل القديمة. كانت جميع الأعشاب الضارة في الفناء مرتفعة على ربلة الساق.
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Romanceتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...