Chapter 85: اللقاء

464 50 0
                                    


"——كلمة المرور صحيحة!" بدت الصفارة الميكانيكية الجليدية.

تنفس الجميع ببطء للحظة، يحدقون في الباب المفتوح، وظهر المشهد داخل المعهد ببطء.

يحتوي المختبر الضخم على مجموعة كاملة من معدات البحث العلمي والتكنولوجي المختلفة، ولا يمكن إلا للمهنيين معرفة كيفية تشغيله. يتم وضع أنابيب اختبار الزجاجات والعلب المختلفة على المقعد أو تعليقها في الهواء، ولا تزال بعض زجاجات الاختبار تحتوي على سوائل ملونة.

عندما دخل الجميع المختبر، أغلق الباب تلقائيا، وتم عزل مساحة بشكل مستقل.

استعاد فو تشن وليانغ تشى يو قوة معهد أبحاث الفيروسات. كانت الأضواء في المختبر ساطعة، وكانت الأدوات المختلفة مضاءة بوضوح شديد. حتى بعد عام، هذا المكان المنطقي تقنيا ليس رثا على الإطلاق.

عندما تذهب إلى الداخل، كلما امتلأ المزيد من الناس بالدهشة. معهد أبحاث الفيروسات الفريد في الشائعات، لا أعرف مقدار المال الذي تم استخدامه لتراكم عملاق.

عند المشي عبر المنصة التجريبية، لا توجد سوى خطوات طفيفة في المختبر الصامت، مما يجعل الناس أكثر عصبية.

"آه!" أطلق باي تيانتيان تعجبا.

توقف الجميع، بالنظر إلى المشهد أمامهم، ظهر شعور فظيع خلفهم.

هناك صفوف من الأشخاص ذوي الأجساد العارية في الخزانات السائلة التجريبية التي يزيد ارتفاعها عن مترين. يجب أن يطلق عليهم الآن جثث. المشهد الرهيب يجعل الناس يشعرون بالبرد من باطن أقدامهم.

لم تستطع باي تيانتيانس إلا أن أرادت اللحاق بالناس من حولها، لكنها أمسكت بلحظة. كان الجميع في الفريق غير مبالين بها لأنها تسببت في كثير من الأحيان في مشاكل.

كانت خائفة حقا، سارت إلى باي تشينغ تشينغ بعيون حمراء، وأمسكت بذراعها وارتجفت.

فجأة أمسكت بذراع شخص ما، وتبددت مشاعر باي تشينغ تشينغ المخيفة قليلا، ونظرت إلى باي تيانتيان التي كانت تحملها بشكل غير مفهوم.

"تشينغ تشينغ، أنا خائف." همس باي تيانتيان.

كانت باي تشينغ تشينغ تكره باي تيانتيان في السابق ولم تفهم نوبة مادونا القلبية المناسبة، والتي تسببت في إصابتها وكادت تموت، وعاملتها بلا مبالاة.

في وقت لاحق، اعتذر لها باي تيانتيان بصدق، ورآها تبدو مذنبة وغير مرتاحة، اختفى الاستياء في قلبها أيضا كثيرا، ورؤية مظهرها المثير للشفقة سامحها أيضا.

فقط اتبعني، لا تمسكني. سحبت باي تشينغ تشينغ يدها.

هممت باي تيانتيان، وتبعتها بعيون أرنب حمراء.

فجأة عندما رأوا مشهد استخدام الناس لإجراء تجارب كيميائية حيوية، شعر الجميع بالرعب قليلا، وسرعان ما أدركوا أنه قيل إن فيروس الزومبي ناجم عن الإطلاق العرضي للفيروس من معهد أبحاث الفيروسات. متعمد.

الشخصية الشريرة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن