أراد شين مينغكسوان حقا تقسيم عقل هذه المرأة لإظهار مدى مخططها للجميع.
لم يكن يعتقد أن الشخص سيشعر بفقدان الذاكرة إذا طرق رأسه. لا بد أن باي تشينغ تشينغ قد تظاهر عمدا بفقدان الذاكرة وخداع الآخرين، ولكن القبطان أكلها، متظاهرا بأنه شقيقها الصالح.
شعرت باي تشينغ تشينغ بالانتعاش الشديد عندما رأت غضب شين مينغكسوان.
نظرت تشنغ روي إلى شين مينغكسوان ووافقت على ما قالته. كان مظهر شين مينغكسوان ناعما وجميلا لدرجة أنه لم يستطع مضاهاة الرجل القوي. عندما كان طفلا، ربما تعرف عليه الكثير من الناس كفتاة.
"باي تشينغ تشينغ!" اتخذ شين مينغكسوان خطوة إلى الأمام، ويبدو وجهه الوسيم كئيبا ومرعبا.
اختبأ باي تشينغ تشينغ عمدا بجانب تشنغ روي، وكشف عن عيون بريئة وبريئة، وقال: "لن يشعر بالحرج لدرجة أنه يريد ضربي. تشنغ روي، من فضلك ساعدني في حظره. سأذهب للعثور على أخي."
في الوقت الحاضر، باي تشينغ تشينغ عضو في فريق ثاندر. ناهيك عن "أخت" فو تشن، لديها قدرات الفضاء التي يمكن استخدامها في جسدها، وهي ليست مثل المرأة عديمة الفائدة التي تسحب الفريق.
لن يسمح تشنغ روي لشين مينغكسوان بفعل أي شيء جيد. كانت ملامح وجهه القاسية داكنة قليلا، وقال: "شين مينغكسوان، لا تكن على دراية بالنساء."
الأول رخيص، إذا لم تأت شين مينغكسوان لاستفزاز باي تشينغ تشينغ، فلن تهاجمها كلماتها.
كان الجو في المطبخ في طريق مسدود، وجاء ليانغ تشى يو وشياو يانغ، اللذان سمعا حركة في الخارج، "ماذا حدث؟"
ركض باي تيانتيان للاستيلاء على يد شين مينغكسوان، وقال بقلق: "الأخ مينغكسوان، أختي، لم تقصد ذلك، لا تلومها."
تشعر باي تشينغ تشينغ أنها يمكن أن تتظاهر بأنها شاي أخضر ولوتس أبيض من أجل القيام بالمهمة، والتي تعرض تماما جوهر المسرحية، لكنها لا تزال على استعداد للرضوخ لباي تيانتيان الطيب الوجه.
جملة واحدة لم تقصد أختي أن تجعل الجميع يعتقدون أنها كانت تفعل الأشياء مرة أخرى.
على الرغم من أنها كانت تحب العبث مع الفريق، كأخت أصغر، ألا ينبغي لها معرفة الوضع ثم التوسط لها.
كانت عيون باي تشينغ تشينغ خفيفة، وقالت: "لقد قلت للتو بضع كلمات، وكان غاضبا".
لم يرغب شين مينغكسوان حقا في القتال مع امرأة بسبب وجهه. أعطاها نظرة باردة، ولوح بيده مرة أخرى إلى غرفة النوم، وترك مجموعة من الناس الذين شعروا بالحيرة.
عبس ليانغ تشى يو قليلا واستدار للمغادرة.
مسحت باي تيانتيان عينيها، وعضت شفتها، وقالت: "تشنغ روي، شياو يانغ، لدي شيء أقوله لتشينغ تشينغ، هل يمكنك المغادرة؟"
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Romantikتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...