Feather ✨
عثر باي تيانتيان على قطة أثناء جمع الإمدادات. فتح الباب لإنقاذ القطة وأطلق سراح زومبي. في موقف حرج، أطلق تشنغ روي رصاصة لإنقاذها من الزومبي.
لم أكن أعرف أن مركز التسوق الفارغ سيظهر فجأة الكثير من الزومبي بسبب الطلقات النارية، مما يمنع مخرج السوبر ماركت، مما يجبرهم على الهروب في اتجاه آخر.
أغلق الجميع باب الوصول ونزلوا على عجل، على أمل ألا يكون هناك الكثير من الزومبي في موقف السيارات تحت الأرض، ويمكنهمتهم بنجاح.
"هوهو--" جاء هدير الزومبي، وضرب الباب المغلق باستمرار.
"تشنغ روي، شياو يانغ، أنتما الاثنان تأخذانهما أولا!" أمر فو تشن بشكل حاسم.
أمسك رجلان امرأة يدا بيد، وسرعان ما خرجا من باب الوصول في حالات الطوارئ ودخلا إلى موقف السيارات.
كان هناك أيضا زومبي في موقف السيارات، قادمين من جميع الاتجاهات، يهدرون للقفز وعض الناس، لم يستطع باي تيانتيانس المساعدة في الصراخ، "لا تأتي إلى هنا!"
عبس تشنغ روي قليلا. عندما كان يضرب الزومبي، كان لا بد من تشتيت انتباهه لحماية باي تيانتيان، وجذبت صرخاتها عددا قليلا من الزومبي.
كان باي تيانتيان يتمتع بحماية جيدة بعد تجربة نهاية العالم، وبالكاد واجه مشهد محاصرته من قبل الزومبي. هذا الموقف الرهيب جعل ساقيها ضعيفتين في الخوف.
كان وضع شياو يانغ وباي تشينغ تشينغ أفضل بكثير. لم تصرخ فحسب، بل أخرجت سكين تانغ حادا من الفضاء وحملته في يدها، وقسمت رأس الزومبي بهدوء.
عندما قتلت باي تشينغ تشينغ زومبي لأول مرة وقسمت رأس الزومبي، شعرت بالرغبة في التقيؤ.
قفز فو تشن من الطابق الثاني، ومد يده للتلويح بالرعد والبرق، وفجر الزومبي المحيطين، وقاد عددا قليلا من الناس نحو المخرج.
يقع موقف السيارات في الطابق السفلي الثاني، وعليهم الصعود إلى مستوى واحد للخروج من مركز التسوق بنجاح.
أطلق الزومبي هديرا مرعبا خلفهم وطاردوهم بعنف، وسمع الزومبي في الطابق الأول الضوضاء الخارجة من المكان السري والعض.
ليس الأمر أن فريق ثاندر لم يختبر أبدا أن يطارده الزومبي، ولكنها كانت المرة الأولى التي تواجه فيها مثل هذا الموقف الصعب. كان هناك الكثير من الزومبي، تم استخدام رصاصات تشنغ روي وشياو يانغ، واستخدموا جميعا قدراتهم.
لحسن الحظ، موقف السيارات واسع بما فيه الكفاية وهناك أماكن كافية للعرض. تتشابك قوة خشب شياو يانغ مع الزومبي، ويستخدم فو تشن وتشنغ روي قدرات البرق والنار لحرق الزومبي حتى الموت.
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Romanceتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...