Chapter 29: لا تشعر بالغيرة

885 92 0
                                    


أدارت باي تشينغ تشينغ رأسها، وكانت عيناها مرتبكتين وبريئتتين بعض الشيء، ونظرت إلى فو تشن بوجه بارد، ولم تفهم ما هو الخطأ معه. لم يكن بخير في مركز التسوق من قبل.

اتبعت تشنغ روي نظرتها ونظرت إلى فو تشن.

نظر فو تشن إلى تشنغ روي، ثم إلى باي تشينغ تشينغ، وقال: "أنت لست طبيبا محترفا. دع ليانغ تشى يو يعطي تشنغ روي الدواء."

صدم باي تشينغ تشينغ، بشكل غير متوقع كان فو تشن يقول ذلك فجأة.

لم يكن تشنغ روي يعرف لماذا اعترف فو تشن فجأة بي تشينغ تشينغ على أنه أخته الصغرى. في هذه الأيام، تعامل فو تشن مع صلاح باي تشينغ تشينغ للجميع، واعتبرها حقا أختا أصغر لحماية حيواناتها الأليفة.

لقد نسي أن باي تشينغ تشينغ كانت الأخت الصغرى للقبطان. إذا أراد أن يكون معها، فإن القبطان سيقف بالتأكيد أمامه لأول مرة.

لا يحب الإخوة عموما أن يراقب الناس أختهم، ويعتقدون أن الرجال ذئاب تشم رائحة اللحم، ولا يبدون ممتعين للعين.

أعطته الأخت الصغيرة الدواء، وبدا فو تشن غير مرتاح، لكن تشنغ روي ظل صامتا.

بالطبع لم يرغب باي تشينغ تشينغ في فقدان فرصة الحصول على صالح تشنغ روي.

لا يصاب الأشخاص في فريق الرعد في كثير من الأحيان. لقد فاتتني هذه الفرصة ولا توجد مرة أخرى. سأذهب إلى قاعدة ياويانغ قريبا. عندما يكون هناك الكثير من الناس مجتمعين، سيكون من الصعب عليها الحصول على معروف تشنغ روي.

أخي، علمني ليانغ تشى يو كيفية تناول الدواء. لن أرتكب خطأ." وعد باي تشينغ تشينغ بإخلاص، "سأعطي تشنغ روي الدواء".

حدقت عيون فو تشن الداكنة بها ببرود، وخدشت عيناه مثل سكين حاد.

صدم باي تشينغ تشينغ قليلا. اعتقدت أن فو تشن كانت تخشى أنها لن تكون قادرة على تناول الدواء، وأن الدواء الخاطئ سيسبب مشكلة لتشينغ روي لإيقافها. بغض النظر عن الطريقة التي وعدت بها بالقيام بذلك بشكل جيد، كان وجهه أكثر قبحا.

إنها تعتقد أن التنكر جيد جدا، ومن المستحيل رؤيته، هل هناك خطأ ما؟

انس الأمر، تظاهر بأنه لم ير أن وجهه سيء، وبعد ذلك سأتصرف كطفل وسأكون لطيفا لإرضاء أخي.

أدارت باي تشينغ تشينغ رأسها لتطبيق الدواء على تشنغ روي. بعد وضعه، أخذت الشاش وضمدته، ولمست بشرته بأصابعها البيضاء والنحيلة، مما جعل تحركاتها لطيفة للغاية.

تحركت تفاحة آدم من تشنغ روي قليلا، ولمست أصابع الفتاة جلده، مثل ريشة تفريش قلبه، مع القليل من الحكة الحسية، بذل قصارى جهده لمقاومة أصابعها "المزعجة".

الشخصية الشريرة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن