Chapter 79: جيد حقا

486 51 0
                                    

اعتقدت باي تشينغ تشينغ أن قدرات قاعدة تشونغتشو كانت مختلفة عنها، لكنها لم تتوقع منها أن تقود نحو مدينة الموت، وسيقودون أيضا إلى هنا.

ظلقت عيناها مظلمتين قليلا، وتساءلت عما يريد الطرف الآخر القيام به.

هل يمكن أن تكون قد اكتشفت أن وفاة رفيقها كانت مرتبطة ب شين مينغكسوان، وتبعتها سرا لانتظار فرصة للانتقام. إذا أراد الانتقام في وقت مبكر من وجوده في منطقة الخدمة، فلماذا لم يفعل ذلك لبضعة أيام؟

أكلت شين مينغكسوان نواتين بلوريتين عاليتي المستوى وتم ترقيتها إلى المستوى 4، كما وصلت قدرتها على التحكم في النباتات والحيوانات إلى المستوى 4. بالإضافة إلى القدرة الفضائية، فهي لا تخاف من مشاكل الخصم على الإطلاق، ولكن بغض النظر عن اهتمام الخصم، فهي دائما ما تكون يقظة.

أوقف باي تشينغ تشينغ السيارة تحت مبنى سكني، وقاد شين مينغكسوان إليها.

كانت المدينة التي وصلت إليها تسمى لوزين. بعد نهاية العالم، تحول السكان إلى زومبي. الآن المدينة مكتئبة ومتهالكة. هناك سيارات مهجورة صدئة على الطريق، والمنازل تضررت بشدة ومكسورة، وهي ليست المكان الذي يعيش فيه الناس.

ربما تم تنظيفه عندما مر فريق الرعد. لم يكن هناك الكثير من الزومبي حول لوزين. في بعض الأحيان، طارت الغربان الآبلة الجيف وصنعت صريرا فظيعا.

بعد دخول باي تشينغ تشينغ الغرفة، سحبت شين مينغكسوان، ثم أغلقت جميع الستائر.

وقفت بجانب النافذة، ومدت يدها لرفع ستارة صغيرة، ورأت من خلال النافذة أن سيارة فريق تشونغتشو على الطرق الوعرة كانت متوقفة أيضا على جانب الطريق. خرج العديد من الرجال من السيارة وألقوا أعينهم على المبنى السكني الذي هبطت فيه.

وضعت باي تشينغ تشينغ الستائر، وتم صبغ حاجبيها الرقيقين والساحرين بتلميح من البرودة، وكانت متأكدة من أن الطرف الآخر كان غير لطيف في اتباعه.

نظر شين زومبي إلى وجهها المتوتر قليلا، وكان غير متأكد قليلا، لذلك طرق رأسه على النافذة لتعلمها ونظر إلى الوضع في الخارج.

شم رائحة نوع مختلف من التنفس. كان الرجال هم الذين التقوا من قبل. كان نفس الناس المنعشين والأحياء مليئين بالإغراء. كان الدم البارد في جسده مضطربا، وكانت نيته القاتلة على وشك التحرك.

عاش غيبوبة شين وتشينغ تشينغ لأكثر من نصف شهر. بالنسبة له، تشينغ تشينغ مضيف وصديق على حد سواء. إنه على دراية بأنفاسها ولم يعد لديه الرغبة في كسر رأسها.

لكن البعض الآخر مختلف. بالنسبة له، البشر الذين يظهرون أمامه جميعهم قطع من الدهون، في انتظار ابتلاعها نيئة.

كان زومبي شين جشعا بعض الشيء، وتوهجت عيناه الرماديتان الفضيتان باللون الأخضر، يحدقان في عدد قليل من الناس، ويريدان حفر رؤوسهم للحصول على طاقة متلألئة.

الشخصية الشريرة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن