Chapter 58: سيجدها فو تشن؟

607 63 0
                                    


كان شياو يانغ خائفا بالفعل من فو تشن. هذه المرة كان عاطفيا بحتا. عرف الشبح متى سيعود إلى قاعدة ياويانغ.

على الرغم من أن مدينة الموت خطيرة وبعيدة، إلا أنه يعتقد أن الأخ فو والجميع يمكنهم إنقاذ العالم المسمى لي جين. تتمتع تشينغ تشينغ وباي تيانتيان أيضا بقدرات مكانية. يفضل الأخ فو إحضار باي تيانتيان المزعج. تشينغ تشينغ.

كان يعلم أن تشينغ تشينغ يريد متابعة الفريق، لكنه لم يكن راغب في البقاء مع تشنغ روي في قاعدة ياويانغ.

أراد أن يأخذ باي تشينغ تشينغ ويربطها بجانبه، وعندما تم إنقاذ العالم، كان يعيدها إلى قاعدة جينغتشو للعيش معها.

ماذا وعد الأخ فو من قبل؟ قال إنه سيسمح لنفسه بالاعتراف باعترافه أولا، وينتظر حتى يعود إلى قاعدة جينغتشو ليطلق عليه النار، لكنه لم يصدق ذلك وسلمه إلى تشنغ روي.

على الرغم من أنه كان منزعجا في قلبه، إلا أنه لم يظهر ذلك، وأخذ الشخص سرا بعيدا.

عانق شياو يانغ الفتاة بين ذراعيه وقال: "تشينغ تشينغ، اذهب إلى الفراش، لا تلومني على فعل شيء لك إذا لم تنم."

الشباب مندفعون بسهولة، ناهيك عن الفتاة المفعمة بالأمل الملقاة بجانبه. إنه لا يريد إظهار تلك الأفكار السيئة حتى لا يستفزها للنضال.

شمت باي تشينغ تشينغ نفسا خطيرا من أنفاسه وأغلقت عينيها بسرعة، "أنا نائم".

احتضن الاثنان وناما.

عندما استيقظت في اليوم التالي، شعرت باي تشينغ تشينغ بالتصلب قليلا، وشعرت بحساسية أن الجروح على رقبتها وكتفيها لم تعد مؤلمة.

مددت أصابعها للمس رقبتها وكتفيها. لم تكن هناك ندوب، وكانت بشرتها ناعمة، واختفت الإصابات السابقة دون أن يترك أثرا.

ما الأمر، لقد رفعت قدراتها، لذلك شفيت من إصاباتها؟

في الماضي، بعد أن رفعت قدراتها، لم تلتئم الإصابات على جسدها. كانت باي تشينغ تشينغ في حيرة من أمرها، ولم تلاحظ أن الشاب الذي خلفها كان مستيقظا أيضا.

"تشينغ تشينغ." تصرفت شياو يانغ مثل كلب حليب صغير، وفرك رقبتها، "هل نمت جيدا الليلة الماضية؟"

طرق الباب قاطع إجابتها.

جاء صوت ذكر من خارج الباب، "شياو يانغ، هل أنت مستيقظ؟"

كان الصوت المنخفض والمغناطيسي قليلا مألوفا لكليهما. كان صوت فو تشن، وكان خارج الباب.

كانت باي تشينغ تشينغ ضيقة للحظة، وتكاد تفكر في اكتشافها.

ضرب قلبها بعنف، كما لو كانت على وشك القفز من صدرها، ولم تستطع أصابع قدميها إلا التمسك بإحكام.

الشخصية الشريرة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن