عندما استيقظ شياو يانغ، كانت غروب الشمس خارج نافذة السيارة دموية، وجلس بسرعة ونظر إلى ليانغ تشى يو الذي كان يقود بجانبه.أدار رأسه ونظر خلف السيارة على الطرق الوعرة. كان لي جين لا يزال في غيبوبة. كانت السيارة تقود على الطريق السريع المهجور، بعيدا عن مدينة الموت مع الزومبي في كل مكان.
لم يكن هناك سوى ثلاثة منهم في السيارة على الطرق الوعرة، ولم يكن هناك باي تشينغ تشينغ وفو تشن وباي تيانتيان.
"توقف!" قال شياو يانغ بشكل أجش.
حدق ليانغ تشى يو إلى الأمام وداس على دواسة الوقود، كما لو أنه لم يسمع ما قاله.
سرعان ما انحسر المشهد خارج النافذة، وبدت الشمس الغروبة في السماء وكأنها نصف وسترة بلون ****، وكان كل شيء مقفرا جدا.
"قلت توقف!" كاد شياو يانغ أن يهدر.
أصيب في مدينة الموت، وكان جسده ضعيفا وضعيفا. الاستخدام المفرط للقدرات من شأنه أن يجعل الجسم مرهقا. على الأقل كان عليه أن يستريح ليلا ونهارا للتعافي.
لا يزال ليانغ زيو يتجاهله وقاد أسرع بعيدا عن مدينة الموت، كما لو كان يهرب بسرعة من هذا المكان الكابوس المرعب.
انحنى شياو يانغ وانحنى للاستيلاء على عجلة القيادة.
كانت السيارة على الطرق الوعرة تصدم على الطريق السريع بالتقلبات والمنعطفات. بدت الفرامل المتهكمة واضطرت السيارة على الطرق الوعرة إلى التوقف في منتصف الطريق، بيدين على عجلة القيادة.
كان صوت ليانغ تشى يو باردا: "دعنا نذهب".
صرير شياو يانغ أسنانه وسأل بعيون حمراء، "أين تشينغ تشينغ والأخ فو، هل ما زالا في مدينة الموت؟ يمكنك إعادتي الآن."
أمسك ليانغ تشى يو بيد شياو يانغ بقوة كبيرة كما لو كان على وشك التواء معصمه، وبدا وجهه اللطيف والرطب المعتاد مرعبا، "يا إلهي، لقد ماتوا جميعا".
أصيب شياو يانغرو بالبرق، وشحوب وجهه على الفور، مثل النمر الغاضب، أمسك بخط عنق ليانغ تشى يو بشراسة، وقال بغضب: "ممكن! مستحيل تماما!"
صافح ليانغ تشى يو يده بعيدا، وكان وجهه غير مبال، وقال: "ليس علي أن أكذب عليك، لقد ماتت هي وفو تشن ...."
يبدو أن قلب شياو يانغ قد أصيب بمسدس، ويبدو أن شخصا ما قد طعن بسكين حاد وحرك بعنف. كانت الأعضاء الداخلية مؤلمة للغاية. كان الشعور مؤلما للغاية. صرير أسنانه بإحكام، وانفجرت الأوردة الزرقاء على جبهته.
كيف يمكن أن يكون الأمر، كيف يمكن أن يموت تشينغ تشينغ والأخ فو.
لم يكذب ليانغ تشى يو أبدا، أمسك شياو يانغ برأسه مثل الرجل المجنون وهمس، "لا أصدق ذلك، لا أصدق ذلك ..."
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Storie d'amoreتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...