لم يتوقع باي تشينغ تشينغ أن يأتي الناس من قرية تشو إلى قاعة الأجداد القديمة قريبا، كان من الغريب كيف وجدوهم.
هؤلاء بشر عاديون، ولم يفعل فو تشن أي شيء في الوقت الحالي. لأنه كان يعلم أن فو تشن كان قوة عظمى، لم يجرؤ الناس في القرية على الاقتراب بسهولة، ولكنهم هددوا بسلاح.
"اتبعنا إلى الشجرة المقدسة، وإلا ستموت بالتأكيد."
تساءل باي تشينغ تشينغ أين شجع شعب تشوكون. ظهر هوزي كقائد وقال خشنا: "أنتم جميعا مسممون. البطريرك فقط لديه الترياق. إذا كنت لا تريد أن تموت، فاتبعنا إلى الشجرة المقدسة."
نعم، أنت تقود الطريق. وافق فو تشن.
نظر باي تشينغ تشينغ إلى وجهه، وفكر في نفسها، كانت وجوه أعضاء فريق الرعد سيئة للغاية قبل بضعة أيام. كانت هناك نظرة غريبة. من المستحيل أن يتم تخديرهم بمجرد دخولهم القرية.
باستثناء فو تشن، تم تخدير الرجال الآخرين في الفريق بالفعل.
الخارقون للطبيعة ليسوا أجساما محطمة بالحديد، لكنهم أقوى بعدة مرات من الأجسام البشرية العادية. يمكن للأدوية على الخارقين للطبيعة أيضا أن تقتلهم بنجاح.
أراد فو تشن العثور على مصدر الطفرة، وأرسله هؤلاء القرويون تشو إلى الباب تلقائيا، في الوقت المناسب لقتل النبات المتحور.
كما تم احتجاز العديد من الشباب الذين غادروا الزنزانة للتو وساروا إلى الشجرة المقدسة التي قالها القرويون.
تجمع الجميع تحت شجرة كبيرة، ضغط باي تشينغ تشينغ في الحشد، ورأى الشجرة المقدسة الأسطورية من خلال الرأس، والتي كانت نباتا متحولا.
يبلغ ارتفاع الشجرة الكبيرة المورقة أربعة أو خمسة أمتار. إنها شجرة الوستارية الجميلة. الشرائط الورقية مليئة بالبراعم. من الواضح أنه لا توجد رياح، لكنها تهز الفروع، متحمسة جدا.
وقف البطريرك تحت الشجرة، بجانب الزعيمة هونغ جي، بشفاه حمراء ملطخة، وتبدو حزينة ومرعبة.
"عدد قليل منكم." حدق البطريرك بعينيه وصرخ غير راض: "نحن قرية تشو نسمح لك بالعيش فيها، لكنك لا تعرف ما هو جيد أو سيء! إذن لا تلومنا على كوننا قاسيين!"
دفع الرجل الشاكي الشباب الذين كانوا مرضى مثل المراهم وأرسلهم جميعا تحت شجرة الوستارية. تشابكت الفروع فجأة ودخلت من خلال الحلق.
اعتبر شعب تشوكون في الواقع النبات المتحور شجرة مقدسة، واستخدم البشر علانية لتغذيته. هذا السلوك ببساطة محموم ومرعب.
أخفى فو تشن باي تشينغ تشينغ خلفه بهدوء، وهمس: "هل تحتوي عليها المعكرونة المضادة للسموم؟"
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Romantikتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...