لم تكن تشنغ روي في عجلة من أمرها للاستماع، وسحبت الكرسي وجلست بجانب السرير، ووضعت العصيدة الدافئة على طاولة السرير، ووصلت لمداعب وجهها الشاحب والرقيق.
إنها مثل زهرة حساسة. لا يمكنها مقاومة القليل من الرياح والمطر. إنها تحتاج إلى أفضل طاقة لدعمها من أجل جعلها تعيش بحرية وإشراق.
منذ أن أعادها إلى قاعدة ياويانغ، لم تكن على ما يرام، لأنه استهدفته المرأة يي جياهوي، التي أرادت حياتها بأي وسيلة، وأصابتها مرتين.
"تناول الطعام أولا وتحدث لاحقا." قال رسميا..
فرك باي تشينغ تشينغ يده الدافئة الكبيرة بخدها، المرتبط به مثل حيوان صغير، مما جعل قلبها ناعما.
"أنت تساعدني." كانت ناعمة ولكن مع تلميح من القيادة.
تواصل تشنغ روي لمساعدتها، وأخذ الوسائد خلفها، والتقط العصيدة الدافئة، "سأطعمك".
ذكره هذا الموقف أنه عندما أصيب، كانت بجانبه، وطبته بلطف، واعتدت به من كل قلبها.
فتحت باي تشينغ تشينغ شفتيها قليلا وأكلت ببطء، وتوقفت عن تناول نصفها. لا أريد أن آكل بعد الآن.
عبس تشنغ روي قليلا. كانت مثل قطة صغيرة مريضة. أكلت شيئا جعل الناس يبدون قلقين: "قال ليانغ تشى يو إنه لا يمكنك تناول الطعام الحار في الوقت الحالي. يجب أن تأكل طعاما أساسيا خفيفا وتحتفظ به لبضعة أيام."
"أعلم." باي تشينغ تشينغ ممتلئ بعد تناول القليل من الطعام، ولا يريد أن يبصق كثيرا.
عندما رأت تشنغ روي أنها ليس لديها شهية، وأنزلت الوعاء، وأخرجت قطعتين من الورق ومسحت زوايا فمها، وتحدقت فيها بعيون حارقة: "دعونا نتحدث".
ملامح وجهه الوسيمة والباردة متوترة، كما لو كان ينتظر الحكم على رئيس القضاة، بغض النظر عن العقوبة التي يمنحها، فهو على استعداد للقيام بذلك.
لم يعد لدى باي تشينغ تشينغ تلك النظرة الواضحة والبريئة في عينيها، مما يدل على برية باردة ومشرقة، والتي ذكرت الناس بالصياد الذي يهيمن على الفريسة.
عندما دخل تشنغ روي المعسكر التدريبي لأول مرة، قال المدرب، لا تقلل من شأن أي شخص. غالبا ما يظهر الصيادون الراقيون على شكل فريسة، ويبدون ضعفاء وضعفاء، ولكن فقط لجعل الصيادين مدمن مخدرات.
نفكر جميعا في أنفسنا كصيادين، لكننا لا نعرف أننا سقطنا في فخ الفريسة.
تومض عيون باي تشينغ تشينغ، وهمست: "تعال إلى هنا".
اقترب منها تشنغ روي، وجاءت الفتاة بعطر دافئ واستوائي، وصوتها الواضح والحلو اخترق قلوب الناس على الفور، "أتذكر".
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
عاطفيةتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...