يمكن لأي شخص لديه عين مميزة أن يرى أن باي تشينغ تشينغ لا ينتظر لرؤية شين مينغكسوان.
تحول وجه شين مينغكسوان إلى اللون الأسود على الفور، ومضت عيناه زهرتا الخوخ بالضوء البارد، وكان تعبيره الضيق قاسيا بشكل استثنائي، مثل ياما المعابد العشرة في الجحيم.
عضت باي تيانتيان شفتها، وفكرت في قطف الخضروات ل شين مينغكسوان، لأنها كانت خجولة ولم تجرؤ على أن تكون نشطة للغاية.
لقد مرت عدة أشهر منذ أن جاءت نهاية العالم. تم إنقاذها هي وأختها باي تشينغ تشينغ من قبل فرقة الرعد معا. بسبب صحوتها لقوة الفضاء، ألقى أعضاء الفريق نظرة مختلفة.
بالإضافة إلى ذلك، فهي ناعمة المزاج وصادقة ولطيفة. مع كفاح باي تشينغ تشينغ المستمر لتحدي النتيجة النهائية للرجال، فإنها تبدو بشكل طبيعي أفضل. يمكنها أن تشعر أن الرجال في الفريق لديهم انطباع جيد عنها.
في الواقع، إنها تحب فو تشن نوعا ما، وهو قوي وقوي في أسلوب التمثيل.
منذ أن كانت باي تشينغ تشينغ تضايق فو تشن بعد أن فقدت ذاكرتها، اكتشفت أن الرجل غير المبال وغير الإنساني كان له مثل هذا الجانب اللطيف، وتدليل وحماية باي تشينغ تشينغ كأخت صغيرة.
كانت هناك خسارة وغيرة في قلبها، ولم تستطع إلا إخفاء أفكارها الدقيقة بصمت.
في هذه الأيام، يمكنها أيضا ملاحظة تغيير في رأي الجميع. باستثناء شين مينغكسوان، الذي لم يكن على حق على الإطلاق مع باي تشينغ تشينغ، لم يكره أي شخص آخر باي تشينغ تشينغ كما كان من قبل.
هذا شيء جيد، لا داعي للقلق بشأن التخلي عن أختها مرة أخرى، لكنها لا يسعها إلا أن تشعر بالحزن.
اعتادت أن تشعر بالشفقة والضيق عندما رأت شياوكاو مكسورة، لكنها الآن أصبحت غيورة. ماذا حدث لها؟
أفكار باي تيانتيان ثقيلة، إنها ضائعة تماما في الشك في الذات.
بعد أن أحضر آه هوا الطبق الأخير، جلس الجميع معا لتناول العشاء، باستثناء شين مينغكسوان، الذي كان بارد الوجه، وكان سعيدا.
بعد نهاية العالم، كان الجميع مشغولين بالفرار للعثور على الإمدادات، واندفعوا إلى مناطق آمنة مختلفة لجولة مع عائلاتهم. لم يكن هناك وقت للجلوس وتناول وجبة جيدة. لقد أدى التأخر الليلة مع الأطباق العرقية الخاصة إلى تحسين الكثير من السعادة.
لم يستطع باي تشينغ تشينغ إلا أن يأكل وعاءين من الأطباق التي أعدها "قلب آهوا قاسيا وحارا". في النهاية، أسقطت فمها.
نظر الأشخاص الآخرون الجالسون على الطاولة، وجعدت عينيها من الإحراج. بدت لطيفة جدا مع بعض الخجل، "أكلت ممتلئا جدا."
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Storie d'amoreتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...