في وقت مبكر من صباح اليوم التالي.
يستيقظ باي تشينغ تشينغ في الصباح الباكر للعثور على تشنغ روي. اعتاد البروفيسور لي وزوجته على الاستيقاظ مبكرا. تقوم زوجة الأستاذ بإعداد وجبة الإفطار في المطبخ، ويساعد باي تيانتيان، بينما يجلس البروفيسور لي بجانب النافذة مع كتاب ويرتدي طول النظر الشيخوخي. المرآة تقرأ كتابا.
نزلت من الطابق العلوي واستقبلت الجميع في مزاج جيد.
أبلغها النظام الليلة الماضية أن تشنغ روي كان لديه بالفعل قيمة أولية لنبضات القلب بالنسبة لها. كانت هذه ظاهرة جيدة، وكان عليها أن تعمل بجد لمهاجمته.
كان فو تشن وشياو يانغ لا يزالان يستريحان في الليل ولم يستيقظا. كان كل من تشنغ روي وشين مينغكسوان وليانغ زيو خارج السيارة، ويبدو أنهم يتحدثون معا، ولم يعرفوا ما الذي كانوا يتحدثون عنه.
"فتاة صغيرة، تعالي وتناولي الإفطار." خرجت السيدة لي مع العصيدة.
لوحت باي تشينغ تشينغ بيدها وقالت: "أنت تأكل أولا، سآتي لاحقا."
بعد التحدث، فتحت باب السيارة على عجل وركضت إلى عدد قليل من الأشخاص غير البعيدين.
عن ماذا تتحدث؟ ابتسم باي تشينغ تشينغ وحث: "الإفطار جاهز، اذهب وتناول الطعام."
كانت الابتسامة على وجه شين مينغكسوان ضيقة، ونظر إليها، واستدار وسار نحو السيارة.
هل تستيقظ مبكرا جدا اليوم؟ نظر إليها ليانغ تشى يو: "اعتقدت أنك ستكون كسولا وتنام أكثر."
إنها فقط حوالي الساعة 7 صباحا. في الماضي، كانت تذهب إلى الفراش حتى حوالي الساعة 8 وتستيقظ. لم يكن هناك ما تفعله في السيارة، واستراحت ونمت في الطريق.
كان هناك لون أحمر رفيع على وجه باي تشينغ تشينغ. عادة ما تحب البقاء في السرير. في بعض الأحيان، كان فو تشن يحثها على النهوض، لكنها كانت تنخدع بها بذاء. لم تكن حتى تتناول الإفطار وتستمر في النوم.
خفضت رموشها، وأظهرت نظرة خجولة ومحرجة، "وعد تشنغ روي بالأمس بتعليمي كيفية ممارسة البنادق. سأستيقظ مبكرا."
نظر ليانغ تشى يو إلى تشنغ روي بعد سماع هذا، ولكن تشنغ روي، الذي كان صامتا بشكل غير متوقع، سيوافق حتى على تعليم باي تشينغ تشينغ ممارسة البنادق.
اعتاد أن يكون مختلفا عن باي تشينغ تشينغ، وكشف موقفه عن اللامبالاة غير الشخصية. يبدو أن العلاقة بين الاثنين قد تحسنت كثيرا في الأيام القليلة الماضية، ولا يمكن لتشنغ روي، الحصة الخشبية، الهروب من الجمال.
في مواجهة مظهر ليانغ تشى يو المثير للاهتمام، منع تشنغ روي بهدوء نظرة باي تشينغ تشينغ، وقال: "ألا ستتناول الإفطار؟"
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Romanceتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...