كادت باي تشينغ تشينغ أن تسحقها الصخرة المنهارة للفيلا في ووشنغ، وأثارت على الفور قدرة التحكم في المصنع، وقام كومفري في الفضاء بحمايتها تلقائيا.
بعد الاستيقاظ، وجدت أنها تستطيع التلاعب بالكومفري للهجوم. قد لا تكون القوة قوية مثل أي قدرات عنصرية أخرى. طالما أنها تقوم بترقية comfrey، يمكن أن تصبح أكثر قوة.
إنها تستخدم حاليا القدرة النباتية للتعامل مع شخص قادر عادي، ولا يزال بإمكانها السيطرة على الخصم.
هل لديك خبز وماء؟ تظاهر باي تشينغ تشينغ بأنه جشع قليلا، وعيون مليئة بالرغبة.
عندما رأى الرجل أن الابتسامة البائسة على وجهها قد تعمقت، وأظهر لها مباشرة الخبز والماء، وأقنعها: "هل تريدها؟"
أضاف طاقة إضافية وبغيرة وقال هراء: "حتى لو دخلت قاعدة الناجين، فلن تتمكن من الحصول على الكثير من الطعام لعملك الشاق. لم تأكل منذ فترة طويلة، يمكنك الحصول على كل هذه الأشياء."
يعد التداول بالطعام طريقة شائعة يستخدمها الناجون. بمجرد أن يخاف الناس من الموت، يمكن استخدام كل شيء للتداول.
أعطني إياها مجانا؟. تظاهر باي تشينغ تشينغ بأنه بريء.
ضحك الرجل وقرر الكذب عليها أولا، "بهذه الطريقة سئمت من التحدث من النافذة، انزل وتحدث أولا."
رفعت باي تشينغ تشينغ البطانية على جسدها، وفتحت باب السيارة ونزلت.
ألقى الرجل نظرة عصبية وقال: "الشيء الذي أخذته هو مورد عام في الفريق ولا يمكن لأي شخص رؤيته. تعال معي."
"أوه." سار باي تشينغ تشينغ معه إلى حمام محطة الوقود.
كانت هناك مسافة بينهما، ونظر باي تشينغ تشينغ إلى الرجل بتعبير بائس، "أخي، هل يمكنك أن تعطيني أشياء؟"
لا أستطيع أن أعطيك إياها الآن، لأن إمدادات اليوم الأخير نادرة جدا، عليك أن تدفع ثمنا. لم يستطع الرجل الانتظار للبدء ولمس وجهها.
كان باي تشينغ تشينغ على وشك تعليمه درسا، ومض ضوء فضي عبر الهواء، وأخرج الرجل صرخة، ممسكا بيده النازفة.
من؟ من هو؟" صرخ الرجل.
ظهرت شخصية نحيلة أمام الاثنين.
بدا وجه تشنغ روي الوسيم والصعب شرسا، وشبكت يديه الكبيرتان رقبة الرجل بلا رحمة، وكاد تكسر رقبته بقوة كبيرة.
كان باي تشينغ تشينغ مندهشا. كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها تشنغ روي غاضبا. بدت مرعبة، وكانت هالتها مثل **** الموت تخرج من المطر الدموي للجبل الميت.
"دعه يذهب!" ركض وانغ فايفي بإحراج، متسولا للرحمة: "رجل وسيم، دعني أذهب."
لم يترك تشنغ روي قوته فحسب، بل زاد أيضا من قوته. لم تخسر نية القتل في عينيه، "تجرؤ على تحريكها! سأدعك تموت!"
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Storie d'amoreتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...