"بوم!" أشعلت الضوضاء الصاخبة موجة ضخمة."رور~!" صرخ وحش البحر المتحور قبل وفاته، مليئا بالغضب وعدم الرغبة.
وقفت باي تشينغ تشينغ على النبات المتحور، تحدق في البحر بحواجبها. هناك العديد من الوحوش البحرية المتحولة في البحر الشاسع، وحتى بعض الزومبي يدركون الماء، ويمكنهم البقاء على قيد الحياة في البحر.
خلال هذه الفترة الزمنية، رفعت المستوى بشكل محموم، ورفعت قدرة نظام الضوء إلى المستوى 6 عن طريق صيد النوى الكريستالية، وكانت قدرة نظام الضوء قادرة على اختراق قطعة من الزومبي في الماضي، مما تسبب في أضرار مدمرة للزومبي.
جاءت أصوات البكاء للحيوانات والنباتات المتحولة من كل مكان. هتفوا حدقوا في أمواج البحر الهادئة. ظهرت جثة وحش البحر ببطء، وجنحت ببطء على الشاطئ حيث غذت المياه النيران.
هرعوا لتناول وجبة، وأكلوا بسعادة.
جلست باي تشينغ تشينغ على كرسي من الخوص وشاهدت هؤلاء الرجال الصغار يتناولون وجبة، بابتسامة باهتة في عينيها.
الآن لديها القدرة المكانية من الدرجة السادسة، والقدرة على التحكم في الحيوانات والنباتات من الدرجة السابعة، وقدرة نظام الضوء من الدرجة السادسة. يجب أن تكون قادرة على المشي جانبيا في الأيام الأخيرة.
يبدو أن الوقت يمر ببطء شديد، ويبدو أنه يمر بسرعة. لقد انفصلت عن هؤلاء الناس لمدة عام، ولا أعرف كيف حالهم الآن.
على الرغم من أنها تعيش على حافة هذه المنطقة البحرية النائية للغابات، إلا أنها تعرف أيضا أن البيئة في الأيام الأخيرة أسوأ وأكثر حدة من ذي قبل. هناك المزيد والمزيد من الزومبي، والتي يجب أن تكون مرتبطة بأمواج الزومبي المتكررة.
تم تدمير القاعدة الجنوبية الغربية وقاعدة تشونغتشو الأقرب إليها، وتشير التقديرات إلى أن عددا قليلا جدا من البشر قد نجوا دون أن يقتلهم الزومبي.
علمت بشكل غامض أن الإمبراطور الزومبي الجديد قد أنشأ مكانا ينتمي إلى الزومبي، وأراد تحويل هذا العالم إلى مملكة من الزومبي.
توفي تشونغ شي ولكن باي تيانتيان كان لا يزال على قيد الحياة. تنهدت في قلبها أن سحر البطلة كان كبيرا لدرجة أن الإمبراطور الزومبي الجديد أصبح خادمها.
لا يمكن للزومبي والبشر أن يكونوا معا، ماذا سيفعل باي تيانتيان في المستقبل، وهل سيساعد ملك الزومبي على قتل الجميع في فريق الرعد مثل الكتاب الأصلي؟
قاطع نحيب النباتات والحيوانات المتحولة أفكارها، وفركها الرجال الصغار الذين تناولوا وجبة بجانبها مثل الحيوانات الأليفة الناعمة واللطيفة، مستلقين على الأرض، ويبيعون حيوانات لطيفة ومتدحرجة بشكل مغرية.
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Romanceتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...