Chapter 37: ألم تحصل عليها بعد؟

758 72 0
                                    


رأت باي تشينغ تشينغ البثور الغريبة على وجه يانغ لي مثل جراثيم النباتات، وكان دمها باردا وباردا.

-متغير لتلك المرأة.

اخرج من الطريق! وإلا حتى سيتم إطلاق النار عليكم معا!"

لن يسمح الجنود أبدا للشخص المصاب الذي يشكل تهديدا للبشر بدخول القاعدة، حتى لو كان هذا الشخص لا يزال إنسانا، فسيتحول إلى وحش في مرحلة ما.

بعد اندلاع حدث الأنواع المتحولة في ووشنغ، تم تحويل منطقة آمنة إلى جنة للوحوش في غضون أيام قليلة فقط، مع جثث وأطراف بشرية في كل مكان، ودمر الزومبي المتعفن كل شيء.

الأنواع المتحولة شيء أكثر رعبا من الزومبي. لن يعض الزومبي العادي البشر إلا بلا هدف، في حين أن الأنواع المتحولة لديها قوى خارقة للطبيعة وغرائز متعطشة للدماء، وقوتها الهجومية المتفجرة تجعل من الصعب على الناس من نفس الفئة التعامل معها.

علاوة على ذلك، ستصيب الأنواع المتحولة رفاقها خلال فترة الحضانة، ولا يمكن السيطرة على لحظة تفشي المرض تماما.

كانت قاعدة الناجين من البشر أمامه مباشرة. أحضر تشو هانغ صديقته إلى هذا المكان المفعم بالأمل بعد كل العمل الشاق، ولكن تم رفضه.

تم تدمير توقعاته في غضون نصف عام على الفور، وغلفه اليأس والحزن هو وصديقته.

يجب أن يدخل! إنهم بشر، وليسوا مصابين، وليسوا وحوشا، وهم رفاق بشر، ويريدون العودة إلى ديارهم!

كان الجنود يرتدون ملابس واقية عسكرية، ورفعوا أسلحتهم وأحاطوا برأس يانغ لي.

كان تشو هانغ يحمي الصديقة التي خلفه، وتحول الحزن في عينيه إلى كراهية، وصرخ بغضب: "قلت، إنها ليست شخصا مصابا، كما ترى بوضوح!"

لا أحد يصدق ذلك، ولا يمكنه تصديقه.

بدت وانغ فيفي وصديقها العم تشانغفا خائفين، وبقيا بعيدا عن تشو هانغ ويانغ لي. كانوا مليئين بالذعر والشكاوى، ويصلون حتى لا يصابوا بالعدوى.

تم الضغط على باي تشينغ تشينغ مرة أخرى من قبل الناس. بالأمس، زوج من العشاق الذين كانت وجوههم لا تزال مليئة بالأمل، ولكن اليوم عليهم مواجهة الموت. بيئة نهاية الأزمنة باردة وقاسية للغاية.

لم يثق الجنود إلا في معدات الاختبار، ولم يكن من جدوى من رين تشوهانغ لشرح ذلك.

اخرج! سأعطيك ثلاث ثوان.. إذا لم تستسلم، فسنتعامل مع الأمر معا!"

ضغطت باي تشينغ تشينغ على يد تشنغ روي، ولم تستطع عيناها المساعدة في إظهار أثر الرحمة، للزوجين ولبقاء البشرية.

نظر إليها تشنغ روي، وعانقها بجانبه، وريحها بهدوء.

كانت عيون يانغ لي جوفاء ويائسة، في مواجهة الكمامة المحيطة، واختنق قلبها بالألم.

الشخصية الشريرة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن