Chapter 113( The End)

1K 70 5
                                    


‎تشك تشينغ تشينغ بشدة في أن ليانغ تشى يو لديها نظرة ثاقبة على روحها، وإلا كيفية سلب زهور الآخرين. أوه، السرقة دون أن تسأل. لص الزهور هذا. نظر المرؤوسون المرافقون إلى القائد الذي يحمل وعاءا من الزهور في يده اليسرى، مع علامة استفهام على وجهه، هل ليس لدينا زهور في قاعدة شويوان، من أين اشتريت كانت تشينغ تشينغ تخشى أن يرى الثعلب القديم أي شيء، والعفريت الصغير الذي عادة ما يمدد الفروع والأوراق، أصبح بطاعة نباتا، ولم يتحرك. وبهذه الطريقة، حملها ليانغ تشى يو إلى السيارة وشرعت في الطريق إلى قاعدة حقل الثلج. بحث شياو يانغ في جميع أنحاء الفيلا، لكنه لم يتمكن من العثور على وعاء زهور الوستارية كان غاضبا في المنزل، خائفا جدا لدرجة أن الخدم ارتجفون. فقط بعد تعديل المراقبة وجد أن الثعلب العجوز أخذ وعاء الزهور بعيدا قبل يومين. كان غاضبا جدا لدرجة أن قلبه كان أكثر ذعرا. لم ير فو تشن الزهور عندما عاد، وسيأتي إليه بالتأكيد لتسوية الحسابات. تماما مثل هذا، سارع الخادم خارج الباب ليعلن: "شياو شاو، فو شاو هنا". ظهرت شخصية نحيلة، وكان رجل يرتدي الزي القتالي مغبرا، ولا يزال لدى جون ندبة على وجهه، مما أضاف له القليل من الشراسة." شياو يانغ." اختلط صوت الرجل البارد بالغضب. كان شياو يانغ خائفا ومر على الفور، بطاعة: "الأخ فو". نظر إليه فو تشن ببرود بعيون سوداء: "أين زهرة الوستارية في غرفة تشينغ تشينغ؟" خدش شياو يانغ رأسه، محرجا ومذنبا بعض الشيء. كانت الزهرة المحفوظة بوعاء هي العنصر الوحيد في غرفة تشينغتشينغ. أخرجها وسرقها مرة أخرى، لذلك لم تكن هناك طريقة لإعادتها. "الأخ فو، استمع إلي أشرح..." قاطع فو تشن ببرود: "أين هو؟! كان لديه وجه مظلم مثل سيد الجحيم، ولم يستمع حتى إلى تفسيرات الناس، مما جعل الناس يرتجفون ويخافون حتى الموت. دفع شياو يانغ الوعاء على الفور: "أخذه ليانغ تشيو بعيدا، أخي فو، قلت ألا أعطيه له، أخذه الثعلب العجوز سرا بعيدا، أنا حقا لا ألومني."
‎خدشه فو تشن بسكين العين وقال ببرود: "انتظر حتى أعود لتنظيفك." قال النظام إن الزهرة المحفوظة بوعاء كانت مفتاح استيقاظ تشينغ تشينغ، لذلك وضع زهرة الوستارية الصغيرة بجانب التابوت البلوري، واعتني بها جيدا، وتحقق منها كل يوم تقريبا. لقد ذهب للتو في مهمة طويلة، وسرق شخص ما الزهور، لذلك كاد أن يصاب بالجنون. العودة إلى القاعدة في جينغتشو، لم يرتاح، هرع السيارة مضاءة بالضوء، والجسم كله غير مريح للغاية. تشينغ تتدلى الفروع، وشعر بعدم الارتياح الشديد. إذا استمرت على هذا النحو، فإنها ستجف تقريبا حتى الموت، اللعنة. بينما كانت تشتكي، غطى الظل الشمس الحارقة. رفعت الفروع ونظرت. وقف ليانغ تشى يو خارج السيارة لحجب كل الضوء لها، يحدق فيها بعناية. شعر تشينغ تشينغ بالرعب من مظهره. فجأة، ربط الرجل زاوية شفتيه، وانحنى من نافذة السيارة وحملها. هؤلاء المرؤوسين الذين كانوا يستريحون ويتحدثون ويأكلون على الجانب حدقوا في دهشة عندما رأوا ليانغ زيو يحمل الزهور، ويأخذهم إلى ظل الشجرة، ويغمرها بالماء بدقة بيديه. تم تسجيل المعركة بين البشر والزومبي في التاريخ، وسمعت حبه العميق، وشعر بالأسف على هذا الرجل إلى أقصى الحدود. لقد مرت بضع سنوات، ولم يتزوج القائد من زوجة، وليس لديه أفكار حول امرأة أخرى. الآن ينظر بحرارة إلى وعاء من الزهور. يجب أن أقول إنه يبدو غريبا جدا.
‎أيها الرئيس، لا يمكنك أن تكون مجنونا. لم يكن ليانغ تشى يو يعلم أن مرؤوسيه كانوا يفكرون ألف مرة، ونظروا إليه بعيون معقدة. قام بشرب الوستارية ببعض الماء، ورأى أنها في حالة أفضل، لمس أغصانها وأوراقها بأصابعه. بمجرد أن لمس نقطة، تقلصت على الفور. ضاقت ليانغ تشى يو عينيه قليلا، وأثارت ابتسامة مضحكة في زوايا شفتيه، ربما خمن بشكل صحيح." أيها الزميل الصغير، هل هذا أنت؟" إذا كان لدى تشينغ تشينغ تعبير، فإنها بالتأكيد ستبدو غاضبة. لم يلمس فو تشن أغصانها وأوراقها أبدا، لكنه لمسها بالفعل. بدت عيون الثعلب الجميلة ليانغ تشى يو ناعمة ولطيفة: "غاضبة؟" ضحك وقال: "أتذكر أنك ما زلت مدينا لي بإجابة. تريد الذهاب إلى قاعدة سنوفيلد. هل يمكنني اصطحابك للعب؟" نظر المرؤوسون إلى ليانغ تشى يو يتحدث إلى نفسه، وأصبحت تعبيراتهم أكثر تعقيدا، وجن جنونهم مرة أخرى. سمعت أن فو تشن، رئيس قاعدة جينغتشو، أصبح مجنونا بعد أن فقد حبيبته. لم أكن أتوقع أن روح زعيمهم ستواجه مشاكل أيضا، وتحدث إلى نبات متحور لا يستطيع فهم الكلمات البشرية. كان المرؤوسون لا يزالون يخمنون ما إذا كان القائد مجنونا أم لا، وطارده رجل مجنون آخر. كانت قاعدة شويوان محاطة بفو تشن وحده. قفز من السيارة، بدا كئيبا ومرعبا، وبدأ بقوة الرعد وانقسم مباشرة نحو ليانغ تشى يو. الآن بعد أن لم يكن هناك زومبي، تتواصل العديد من القواعد الرئيسية مع بعضها البعض. اعتاد القادة أن يكونوا أصدقاء. ليس من الجيد جدا إشراك المصالح، ولكنها ليست سيئة بما يكفي للقيام بذلك. جاء فو تشن بقدرة، مما جعل الناس لا يتفاعلون. يبدو أن ليانغ تشى يو قد تم إعداده لفترة طويلة. تم تشويه المساحة أمامه للحظة، واختفت القدرة على البرق من فراغ.
‎عاد المرؤوسون إلى رشدهم وحدقوا في فو تشن بيقظة، وخاصة عصبية. فو تشن قوي ومرعب. أخشى أن الجميع ليسوا خصمه معا. لا أعرف لماذا هو غاضب، لذلك يبدأ دون أن يقول مرحبا. أمسك ليانغ تشى يو بوعاء الزهور ونظر إلى فو تشن، بابتسامة على وجهه الدافئ، مغترب وبارد، وقال: "ليست هناك حاجة للقيام بذلك مباشرة". مد فو تشن يده إليه وقال كلمة بكلمة: "ارجع، أعطني." كان الغلاف الجوي بين السماء والأرض باردا فجأة، وأغلقت الغيوم أشعة الشمس. كان الرعد الأرجواني والبرق متشابكين في السحب الكثيفة، وانتشرت رائحة الرعب في الهواء. كان الناس في قاعدة شويوان مرعوبين حتى الموت، ونظروا إلى فو تشن بتعبير كريم. كان هذا الرجل مجنونا حقا، مجرد وعاء من الزهور، وكان يفكر في القتل. لم يكن ليانغ تشى تشيو خائفا من فو تشن، لكنه شعر أنه بعد ظهور فو تشن، من الواضح أن شياو ويستيريا أصبح أكثر نشاطا. سار مع وعاء الزهور في يده وأعاد الوستارية إلى صاحبها. أخذ فو تشن الزهرة دون حتى قول كلمة واحدة، واستدار هذه هي الطريقة التي طارد بها فو تشن وعاءا من الزهور لآلاف الأميال، وأعاده زعيمهم إليه على هذا النحو. نظر ليانغ تشى يو إلى مركبة الطريق البعيدة، وعرف أن السيارة تحولت إلى بقعة سوداء صغيرة واختفت في نهاية الطريق، وتنهد بهدوء، وأدار رأسه وقال: "اذهب، ارجع". تسابقت السيارة على الطرق الوعرة بسرعة عالية على الطريق السريع، واهتز وعاء الزهور الموضوع على مقعد الراكب قليلا، وارتجفت فروع وأوراق الوستارية الصغيرة كما لو كانت ترقص. تشينغ تشينغ تشعر بالدوار قليلا. لو كانت إنسانة، لكانت بالتأكيد تتقيأ. أين يقود هذا الشخص، من الواضح أنه يقود مقاتلا. لا، لا، إذا استمر هذا، فسوف تتدحرج وتتدحرج تحت المقعد. لقد كبحت فجأة بشخير. تحت تأثير القوة، لم يتمكن وعاء الزهور من التحكم في ميله إلى الأمام، وكان على وشك السقوط من مقعد الراكب. أمسكت يد واحدة بوعاء الزهور الذي سقط، وحمل الرجل وعاء الزهور في يده الكبيرة ووضعه أمامه.
‎حدق فو تشن في زهرة الوستارية الصغيرة في وعاء الزهور، بعيون سوداء عميقة، وليس يومض، كما لو كان يريد أن يرى شيئا من خلال زهرة الوستارية الصغيرة. شدد تشينغ تشينغ على الفور، وشعر وكأن وحشا كان يحدق بها. فو تشن لديه هالة قوية وشعور بالاضطهاد. حتى الهواء يبدو راكدا، ومن الصعب التنفس بحرية تحت نظرته القريبة. إذا كان ذلك في الماضي، لكان تشينغ تشينغ متحمسا بالتأكيد لفه حول الفروع والأوراق، على أمل أن يتعرف عليها قريبا، ويمكنها العودة إلى جسدها واستعادة حياتها. لقد كانت في غرفتها لمدة شهر، ولم تتحدث إليه. باختصار، كانت غاضبة جدا ولم ترغب في التحدث إليه، مما جعل قال بشكل منهجي إن هذا النبات المتحور كان مفتاح استيقاظ تشينغ تشينغ. لم يخبر أحدا، وحتى شياو يانغ اعتقد فقط أن هذه الزهرة المحفوظة بوعاء كانت منتجا للزينة. سرق ليانغ تشى يو الزهور فجأة، لا بد أنه وجد شيئا خاطئا. لمدة أربع سنوات، كان يعاني كل يوم، ويتطلع إلى اليوم الذي يستيقظ فيه تشينغ تشينغ. كما اشتبه في أن النظام كان يخونه، لكنه لم يستطع فعل يبدو أن قلبه الناعم قد طعنته نقطة سكين حادة، ولا يمكن تجاهل الألم. الأخ فو غبي حقا، إنها أمامه مباشرة، على قيد الحياة وبصحة جيدة. مددت تشينغ الفروع والأوراق لمداعب الوجه الوسيم للرجل، وكانت حركاتها اللطيفة مريحة. اكتشف السر بسرعة ودعني أستيقظ. لم يهتم فو تشن أبدا بهذا النبات الغريب. لسبب ما، شعر أن تشينغ تشينغ كان أمامه في هذه اللحظة، ومد يده المفصلية لعقد أغصانها. ربما افتقدها كثيرا، وكان لديه وهم إمساك يد تشينغ تشينغ. حمل فرعا زهرة الوستارية الصغيرة وجهه مثل اليدين، كما لو كان يريحه، وطفوت الزهور بلطف. سرعان ما نظف فو تشن عواطفه هذه المرة، قاد ببطء واندفع ببطء عائدا إلى قاعدة جينغتشو. الحياة ليست سهلة، تنهد تشينغ تشينغ.النباتات ليست بشرية، باستثناء الملل. أعادها فو تشن إلى قاعدة جينغتشو ووضعها في مكانها. في الماضي، كان يحدق فقط في جسدها، لكنه الآن أعطاها بضع عيون أكثر، وسقي بشكل متكرر وبعناية أكثر من ذي قبل، وكان يستخدم قطعة قماش مبللة. امسحها بلطف. يشبه هذا النوع من المسح مساعدة شخص ما على الاستحمام. تحمل تشينغ تشينغ العار ولم يصفع وجهه بفرع. انتظرت قبلة فو تشن كل يوم، حتى كانت يائسة ولم تتوقع ذلك، معتقدة أنها ستعيش هكذا. ذات يوم عندما كان يعطيها "حماما"، قبلها عن طريق الخطأ. ثم أغمقت عيناها وفقدت وعيها....... الجو بارد جدا، الجو بارد تقريبا حتى الموت، كيف يمكن أن يكون الجو باردا جدا، من الواضح أن المكان الذي تقيم فيه في درجة حرارة ثابتة. فتحت تشينغ تشينغ عينيها بصعوبة، وأصبحت رؤيتها واضحة ببطء، ورأت مرآة، وكانت هناك لحظة مفاجئة في ذهنها. عكس التابوت الزجاجي الكريستالي الضوء وأضاء مظهرها. كانت مستلقية في فستان أبيض أرادت رفع يديها، ربما لأن جسدها لم يكن نشطا لفترة طويلة، وكانت قاسية وغير قادرة على التحرك، وكانت هناك خطوات في أذنيها. كانت خطوات مألوفة تقترب، ونبض قلبها بشكل أسرع وأسرع، كما لو كانت على وشك القفز من صدرها، وأغمضت عينيها دون وعي. مع صوت فتح تلقائي طفيف، سقط عليها كما لو كان لديه عين كبيرة، فتحت عينيها. بمجرد أن نهض فو تشن، التقى بزوج من العيون الجميلة، مذهولة تماما، مفكرا في نشوة أنه كان في حلم. رمشت تشينغ عينيها، مرتبكة ببعض البراءة، وابتسمت وفتح شفتيها: "أخي؟" كما لو أنها من النظرة الأولى، فقدت ذاكرتها، وأول شيء رأته كان هو، الذي أخطأته على أنه شقيقها، وقد اعتمدت عليه منذ ذلك الحين. فو تشن عيون سوداء عميقة، مد يده لخنق ذقنها، قبلة مباشرة، تنهد منخفض: "الأخت دع الأخ يقبل."؟" تشينغ تشينغ وجه أحمر فوري، يخجل السخط من الصعب دفعه، "كيف يقبل الأخ أخته، يفتح بسرعة." أخرجها فو تشن من التابوت البلوري، وأغلقها، وضغط عليها وقبلها بشدة، بغض النظر عن مدى صعوبة معاناتها، قبلتها بعنف. كافحت تشينغ تشينغ في البداية، ولكن في النهاية، كان جسدها كله مؤلما وضعيفا، وسقطت بين ذراعيه.تم تقبيل الشفاه بلون الدم، وكانت البتلات الميتة المتورمة قليلا حساسة. لم يتركها تذهب، لقد وضعها على الفور. يبدو أن مرور الوقت لا علاقة له بهما. لقد نامت واستيقظت. كان لا يزال يقذف، وكان مخزيا وتوبيخا بغضب من قبلها، وما زال لا يستسلم. كان الأمر كما لو كان سيأكلها، ويأكلها على قيد الحياة، ليشعر بوجودها. كانت تشينغ تشينغ عاجزة حقا، ونفذها من الغرفة من قبله. على طول الطريق، دفنت رأسها بين ذراعيه، خوفا من رؤيتها. كان شياو يانغ سيزور تشينغ تشينغ، عندما رأى فو تشن يمسك شخصا، وعيناه المزججتان. لم ينظر إليه فو تشن، ومشى ساقيه الطويلتين لإمساك الشخص مرة أخرى إلى الغرفة الداخلية للمكتب. بعد وقت طويل، أخرج الشخص من حوض الاستحمام ووضعه على السرير لمسح شعرها. بعد أن استيقظت، تم احتجازها بين ذراعيه وإطعامها. من ارتداء الملابس إلى تناول الطعام، لم تتحرك أبدا. كانت تشينغ تشينغ مستيقظة تماما وأرادت الخروج بعد أسبوع. في الأصل، كانت متعفنة في إناء الزهور وأرادت الخروج بريا. كيف يمكن أن تعرف أنه بعد الاستيقاظ، تم سجنه في الغرفة مرة أخرى، ناهيك عن الخروج، حتى فرص الرصانة كانت قليلة جدا." حسنا." وعدها فو تشن بالخروج، بشروط: "اذهب واحصل على الشهادة أولا". مرتبك تشينغ تشينغ: "هل تحصل على الشهادة؟" هل هناك أي وكالة لإصدار الشهادات في الأيام الأخيرة؟ قال فو تشن باستخفاف: "كان هناك دائما." لا يجب ختم جميع الياقات المبكرة والأطواق المتأخرة، لا يهتم تشينغ تشينغ، الشرط الوحيد هو وضع مكياج جميل أولا، وأيضا ارتداء ملابس جميلة جدا. كان وقت عمل وكالة تحصيل التراخيص هو الساعة التاسعة، لكنه كان يستبد تلك الليلة ويسمح للناس بالصعود من اللحاف والمجيء إلى العمل لختمه. وضع فو تشن كلا الكمبيوترين بعيدا، قائلا إنها ستفقد سأنظر مرة أخرى." لم ير تشينغ تشينغ ما يكفي من الشهادة الأولى. لم يعطها فو تشن. كانت الفتاة ذات الابتسامة الضحلة في الصورة مؤثرة للغاية، مما جعل الناس يريدون احتلالها بشكل مستبد وعدم السماح لأي شخص بالتجسس." أنا فقط أنظر، فقط أنظر." عيون تشينغ تشينغ. عانقها فو تشن وقبلها: "جيد، عد وانظر مرة أخرى." كان يخشى أنه لا يستطيع مساعدته. في طريق العودة، سأل فو تشن، "ما نوع الزفاف الذي تريده؟" أي شيء؟" حسنا." إنه مليء بالتملق. ابتسامة تشينغ تشينغ: "أنا العريس، أنت العروس." أخيرا، أجاب بكلمة واحدة. - أنت هدية من السماء، وأنا ملكك في هذه الحياة. ——نهاية

🎉 لقد انتهيت من قراءة الشخصية الشريرة فى نهاية العالم 🎉
الشخصية الشريرة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن