تغيرت النظرة الساخرة على وجه باي تشينغ تشينغ على الفور، وتحولت إلى خوف وذعر مثل التمثيل، وارتجف صوتها الضعيف: "دعني أذهب، اتركني ..."
بمجرد خروج شياو يانغ من غرفة النوم، رأى شين مينغكسوان يمسك بيد باي تشينغ تشينغ. يمكن أن تسمى النظرة على وجهه نظرة شريرة، مثل شبح جائع **** يريد أن يأكل الناس.
باي تشينغ تشينغ، الذي يقف أمامه، يرتجف مثل خروف صغير فقير، من الواضح أنه خائف منه.
كره شين مينغكسوان تعبير باي تشينغ تشينغ على وجهه، وكان يستهدف باي تشينغ تشينغ على طول الطريق، ولم يخفي أبدا نية القتل.
عرف شياو يانغ أنه إذا لم يستخدم الأخ فو باي تشينغ تشينغ كأخته للحماية، لكان شين مينغكسوان قاتلا حقا.
في الواقع، كره الناس في الفريق السابق باي تشينغ تشينغ، لكنهم لم يقتلوها حتى. بعد كل شيء، باي تيانتيان هي أخت باي تيان غير الشقيقة، وبغض النظر عن الطريقة التي تعيش بها، فإنها تنوي إحضارها إلى هناك. ضعه في منطقة آمنة.
في هذه الأيام، شك شين مينغكسوان دائما فيما إذا كانت باي تشينغ تشينغ تعاني من فقدان الذاكرة حقا، وتفعل دائما شيئا لفضح باي تشينغ تشينغ، حتى يتمكن الجميع من رؤية كم هي مخططة ومثيرة للاشمئزاز.
لم تفقد باي تشينغ تشينغ ذاكرتها، في الواقع، لم يهتموا كثيرا، طالما أنها لم تفعل أشياء سيئة كما كانت من قبل.
عندما رأى شين مينغكسوان يتنمر على باي تشينغ تشينغ، هرع شياو يانغ على الفور وضربه بلكمة في وجهه، "أيها الوغد! اترك تشينغ تشينغ!"
لم يتوقع شين مينغكسوان أن شياو يانغ، الأحمق الثاني، لم يستطع رؤية كمية الشاي الأخضر واللوتس الأبيض باي تشينغ تشينغ، وكان غبيا بما يكفي لإطلاق النار عليه.
بهذه اللكمة، صادر شياو يانغ قوته، وترنح شين مينغكسوان مباشرة لبضع خطوات، وكاد باي تشينغ تشينغ، الذي سحبها، سقط.
ارتفعت عيون شين مينغكسوان على الفور إلى نية القتل، وجعله الغضب الشديد ينسى الهدوء، كما انتقد قبضته في الماضي.
أرادت باي تشينغ تشينغ الوقوف، لكن زوايا عينيها اجتاحت الأشخاص الآخرين الذين يقتربون، وظهرت على الفور بالسقوط على الأرض خوفا من عدم القدرة على النهوض، وعيناها تفيضان بالدموع الكريستالية.
حسنا، إذا لم يستخدم شين مينغكسوان وشياو يانغ القدرات، فمن الجيد حقا؟
تعلم شين مينغكسوان ذات مرة بعض فنون الدفاع عن النفس، لكن شياو يانغ تبع أطفال المجمع لممارسة مهارات اليد، ولم يستطع التمييز بين المتفوق والدوان.
لكمني أنتما الاثنان بشراسة، مثل ملاكم محاصر في قفص في مباراة، يبدو القتال ممتعا للغاية.
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Romanceتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...