ذهبت باي تشينغ تشينغ لأول مرة إلى المنزل الأقرب إلى الجدة، وبعد المشي لبضع دقائق، خرجت أخيرا من المنزل ونظرت إلى الداخل من خلال السياج.
خرجت امرأة نصف ملفوفة بقطعة قماش نيلي من الغرفة مع مزبلة. كان من المفترض أن تخرجها وتجففها. كان هناك عدد قليل من الدجاجات في الفناء تصرخ حولها وترغب في إطعامها عندما كانت جائعة.
دخلت المرأة في منتصف العمر مرة أخرى وأخرجت بعض الحبوب ورشتها على الأرض لإطعام الدجاج.
وقفت باي تشينغ تشينغ في الخارج لفترة من الوقت، ولم تر ظل الرجل، وفكرت في نفسها أن قرية تشو هذه كانت غريبة مثل الكتاب الأصلي.
رأت المرأة في منتصف العمر شخصا خارج السياج، وصرخت بنبرة شرسة: "من هناك وماذا يتسلل؟ اخرج!"
خرج باي تشينغ تشينغ من الزاوية ووقف خارج السياج بابتسامة لطيفة وغير ضارة: "عمتي، أنا جديد في القرية. أريد أن أسألك شيئا."
عبست المرأة في منتصف العمر ونظرت إليها بنظرة يقظة في عينيها، لذلك تحدثت إليها عبر السياج: "ماذا يمكنك أن تسألني؟"
لحسن الحظ، فإن اللهجة الأصلية لقرية تشو تشبه اللهجة الرسمية، وليس من الصعب فهم اللغة المختلطة باللهجة.
تمسك باي تشينغ تشينغ بالسياج بابتسامة في عينيها: "عمتي، أنا أبحث عن شخص ما، اسمه أوانغ."
تغير وجه المرأة في منتصف العمر فجأة، وكان تعبيرها ونبرتها شرسين، وسألت بيديها على وركيها: "ما الذي تبحث عنه مع رجلي؟"
يجب أن يكون رجل العمة في الأربعينيات أو الخمسينيات من عمره، ولديه زوجة، لذلك ربما لن يكون هدفا للمهمة.
رأت باي تشينغ تشينغ عمتها تعامل نفسها على أنها امرأة مشاكسة صغيرة ولوحت بيدها بسرعة: "ربما أكون مخطئا. الشخص الذي أبحث عنه في العشرينات من عمره."
عندها فقط خفف تعبير المرأة في منتصف العمر، وسار نحوها، ونظر إليها لأعلى ولأسفل، وقال: "فتاة صغيرة، ليس الأمر أنني قلت لك. لا تستطيع الفتيات أخذ زمام المبادرة للعثور على رجل. هل تعلم أن هذا النوع من السلوك شائن؟"
باي تشينغ تشينغ: "..."
هل تجد شخصا يكسر الأخلاق؟ ما هو مبدأ هذا!
"أنا..." أرادت فقط التحدث."
لويت العمة حاجبيها كما لو كانت تعلم المخرج، وبختها: "لا تقاطع عندما يتحدث الشيوخ. كامرأة، لا ترتدي ملابسك وكن خياليا. فقط الفستان البسيط سيحبه الرجال، مفهوم؟
قالت العمة إنك كنت تفعل ذلك لمصلحتك الخاصة، لذا عد وغير ملابسك.
لم تتوقع باي تشينغ تشينغ أن تتحطم وقالت، ضحكت مرتين، ثم استدارت وغادرت.
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Romanceتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...