Chapter 52:من يريد التعود عليها سيبحث عنها

637 61 4
                                    


يتغير المناخ في الأيام الأخيرة، ويقترب الليل قبل الساعة السادسة. يعرف تشنغ روي أن باي تشينغ تشينغ في مزاج سيء وتمشي معها في الشارع لبضع لفات. إنها غائبة الذهن، لذلك يرافقه بهدوء.

إنه ممل للغاية. كل ما يمكنه تقديمه هو الصحبة والانتظار، لكن لا يهم، سيكون لديه وقت طويل ليكون معها في المستقبل.

لا يختلف بناء القاعدة كثيرا عن مدن الدرجة الأولى قبل نهاية العالم. هناك العديد من مرافق اللعب في الحديقة، وليس هناك الكثير من الأشخاص الذين لديهم آباء لمرافقة الأطفال للعب.

وجدت باي تشينغ تشينغ أرجوحة وجلست، قائلة إنها تريد أن تكون وحدها في الحديقة وستعود لاحقا.

رأى تشنغ روي أنها بحاجة حقا إلى أن تكون وحدها، وابتعدت لحراستها، وطلب منها العودة أولا. لم تكن بحاجة حقا إلى الآخرين لمشاهدتهم.

كان يعلم أنها غير راضية جدا عن القرار الذي اتخذه فو تشن. لم تظهر ذلك، لكنها لا تزال تقاوم بشكل ضعيف.

الحديقة ليست بعيدة عن فيلا تشنغ. هناك قوات تقوم بدوريات حول القاعدة، ويخشى أن يخضع الناجون في القاعدة لطفرات ويسببون الفوضى في القاعدة.

كانت قاعدة ياويانغ آمنة تماما، لذلك لم يرغب في جعلها غاضبة، لذلك عاد إلى الفيلا بمفرده.

مرت ساعتان أو ثلاث ساعات، ولم تعد إلى الفيلا. ذهب تشنغ روي إلى الحديقة للبحث عنها عدة مرات. كادت أن تحفر الحديقة من الداخل والخارج، ولم تر حتى ظلها.

قاعدة ياويانغ غير مغطاة بمرافق المراقبة في كل مكان. المراقبة الوحيدة في الحديقة صورتها فقط وهي تغادر بمفردها، ولن يتم رؤيتها في نقطة المراقبة التالية.

سارعت تشنغ روي بالعودة إلى الفيلا، لكنها لم تر باي تشينغ تشينغ، وأدركت أنها مفقودة.

بمجرد عودة فو تشن إلى الفيلا، اجتمع الجميع معا. بدا الجميع مهيبا. أصبح شياو يانغ قلقا وصرخ، "الأخ فو، إذا لم يرغب في ترك الأخت تشينغ تشينغ وراءه، فلن تهرب."

قال شين مينغكسوان بوجه بارد: "كم عمرك وتهرب من المنزل؟ من يريد أن يعتاد عليها يجب أن يذهب للعثور عليها."

إنه يكره النساء المتغطرجات والتافهات. إذا هربت باي تشينغ تشينغ من المنزل لبعض المرح، فإن الجميع يضيعون الوقت في البحث عنها. إنه الخيار الصحيح لعدم اصطحابها إلى مدينة الموت.

قال ليانغ تشى يو بهدوء: "ليس من الضروري أن تهرب من المنزل."

"الأخ ليانغ، ماذا تقصد؟" سأل شياو يانغ بشكل مريب.

ضغط فو تشن على شفتيه ونظر إلى تشنغ روي بتعبير بارد في عينيه، "أين الحديقة، خذني."

تومض ملامح وجه تشنغ روي الوسيم والبارد بالذنب، وتصرف على الفور وأخذه للعثور على شخص ما.

الشخصية الشريرة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن