Chapter 111: حتى لو هلكت، سأكون معك

537 41 2
                                    


أيقظ تشينغ تشينغ باي تيانتيان مباشرة، وأمسك بها وسألها، "أين ذهب لي جين؟ هل كان البحث ناجحا؟"

باي تيانتيان لديه وجه غير دموي. إنها ضعيفة جدا مع فقدان الدم المفرط. قالت بخجل: "لا أعرف، أغمي علي. دكتور. كان لي لا يزال هنا الآن."

سعلت تشينغ جرعة من الدم، وغطت فمها ودعمت منصة التجربة لتثبيت جسدها.

سأل باي تيانتيان في رعب: "تشينغ تشينغ، هل أنت مصاب؟"

"أنا بخير." مسحت تشينغ تشينغ الدم من زوايا فمها، متجاهلة الملابس المتسخة، وقالت: "دعونا نذهب للعثور على لي جين".

آمل أن يكون لي جين قد طور بالفعل غاز الطب X للتعامل مع الزومبي، ويمكنه الفوز بالنصر من خلال إطلاقه في الهواء.

نزلت باي تيانتيان من مقعد الاختبار وخرجت معها من المختبر للعثور على شخص ما. معهد الأبحاث كبير جدا، وكل مختبر مغلق. حاصر الزومبي المدينة. ذهب الأشخاص القادرون للدفاع عن المدينة، وذهب غير الأكفاء إلى الملجأ.

كان معهد الأبحاث فارغا جدا ولم تكن هناك أرقام. نظروا بقلق واحدا تلو الآخر، ووجدوا أخيرا لي جين في غرفة واحدة.

كان لي جين يرتدي معطفا أبيض ويحمل جرة كبيرة. كان منتشيا لرؤيتهم، "رائع، هيا، ساعدني في الحصول على جرعتين غازيتين أخريين، وسنذهب إلى السطح معا."

لم يبدو خزان الغاز الطويل ثقيلا جدا، وعندما تم تعليقه، كاد ينحني ظهر الشخص.

وجد الأشخاص الثلاثة المصعد من خلال سبعة منعطفات وثمانية منعطفات من الممر، ولكن ربما تضررت الدائرة، وتوقف المصعد بشكل غير متوقع، ولم يتمكنوا إلا من تسلق الدرج إلى أعلى الطابق الخامس.

كان لي جين يتعرق على جبهته. لم يتوقف، يلهث ويتسلق. صريرت الفتاتان اللتان خلفهما أسنانهما أيضا، حتى لو كانت ركبتيهما ترتجفان، أصرتا على التسلق.

أخيرا، وصل الثلاثة إلى أعلى المبنى، وكانت طائرة صغيرة متوقفة في الجزء العلوي من المبنى الفارغ الضخم. يجب تحميل خزانات الغاز هذه التي تحتوي على زومبي الدمار في الطائرة ثم تطير في الهواء لإسقاطها.

تم وضع خزان الغاز على متن الطائرة، وهبت رياح قوية، وأصيب الثلاثة بالصدمة وأصابوا الأرض، وعانوا من إصابات طفيفة بدرجات متفاوتة.

كان ذكر زومبي مع حرق نصف ذراعه. لاحظ تشو هانغ بشدة أن لي جين والآخرين كانوا يفعلون شيئا ما، ولم يهتم بمقاطعته بسبب حرق تشنغ روي.

لم يجرؤ على لمس خزان الغاز بسهولة. في الثانية التالية، اندفع تشنغ روي لمطاردته، وهدر تنينان النار في الهواء لابتلاعه.

اضطر تشو هانغ إلى القفز مرة أخرى لتجنب الهجوم، ولتوي وجهه بوحشية، وتغير جسده بشكل غير طبيعي، ونما ليصبح شكلا ضخما يشبه الوحش، أكثر من ضعف سرعة ما كان عليه من قبل.

الشخصية الشريرة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن