"أنا قادم." بدت عدة أصوات في نفس الوقت.
تومض تلاميذ باي تشينغ تشينغ قليلا، ونظروا إلى ليانغ تشى يو التي وضعت سكين مطبخها، وشياو يانغ التي سارت بقدمها، وباي تيانتيان مع العار على حواجبها.
رد ثلاثة أشخاص على كلماتها العشوائية.
بسبب الأصوات الثلاثة بالإجماع، شاهد فو تشن وشين مينغكسوان في غرفة المعيشة أيضا. كان المشهد حقا شورا.
اختبر باي تشينغ تشينغ حقل الشورى الأسطوري مقدما، وكان متحمسا ومحفزا. إذن من يجب أن أختار؟ كان الأمر مزعجا حقا.
في مواجهة الثلاثة الذين نظروا إليها، شعرت باي تشينغ تشينغ بالتوتر قليلا، وشعرت أنه سيكون نوعا من الإصابة لاختيار أي شخص. يجب أن يشعر شخص طيب القلب مثلها بالحرج.
لذلك، نظرت بحكمة إلى الأخ الأكبر فو تشن في غرفة المعيشة من بعيد، وعيناها مليئتان بالاعتماد، مثل حيوان صغير يبحث عن المنزل.
وضع فو تشن الآلة في يده، وسار بساقيه الطويلتين، وحمل ذراعي الفتاة البيضاء الرقيقة والنحيلة تحت نظر العديد من الناس.
هل هناك أشرطة مطاطية؟
باي تشينغ تشينغ: "هناك في الفضاء."
ظهر صندوق من الأربطة المطاطية على الطاولة من فراغ. قام فو تشن بتفريغ أمتعته وإخراج شريطين مطاطيين، وساعدها على ربط أكمامها، ونظر إلى شعرها الأسود الطويل المغطى خلفها، والتقط شريطا مطاطيا آخر.
لم يساعد فو تشن أبدا فتاة على ربط شعرها. كان يشبه إلى حد ما خدمة الأميرة الصغيرة عندما ربطها. كانت أفعاله خرقاء ولكنها جادة.
قال شياو يانغ بحزن: "الأخ فو هو حقا أخت أليفة."
أحدهما هو موضوع إعجابه، والآخر هو موضوع سحقه. لفترة من الوقت، لا أعرف من الذي أشعر بالغيرة منه.
نظر إليه فو تشن وقال: "من سمح لي بأن يكون لدي أخت، أنت لا تفعل ذلك."
شياو يانغ: "..." لديك أخت أصغر، أنت رائعة.
كان تعبير ليانغ تشى يو ضعيفا، وقال: "المطبخ ضيق جدا. إذا لم تكن متورطا، يرجى الخروج وعدم الانتقال."
لا توجد مساحة كبيرة في المطبخ. كان من المناسب لثلاثة أشخاص الوقوف. ضغط شياو يانغ للتو، وجاء فو تشن آخر، ولم يترك مكانا للتحرك.
في الواقع... الثعلب القديم ليانغ زيو، اللطيف على السطح ولكنه مليء بالمكيد في الواقع، هو الشخص الأكثر رعبا في هذا الفريق. لم يجرؤ شياو يانغ على العبث معه وغادر المطبخ بحزن.
كان وجه فو تشن غير مريح بعض الشيء، فقد ساعد باي تشينغ تشينغ على ربط شعره، وابتعد دون توقف.
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Romanceتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...