رأى باي تشينغ تشينغ شين مينغكسوان يسقط فجأة على الأرض بلا حراك، وأسرع.
لم تكن هي و شين مينغكسوان على حق أبدا. هذا الرجل متعجرف ومتغطرس. إنه إما يسخر منها أو يسخر منها.
في الواقع، بعد أن فكرت في مهاجمة شين مينغكسوان، انتقدته بعيدا، وطلبت منه تجربة مشاعر ازدراء الآخرين، لكنها لم تتوقع أن يصاب بفيروس الزومبي لإنقاذها.
يخبرها السبب أنه للابتعاد عن شين مينغكسوان، الذي لا يعرف متى سيتحور، يمكنها فقط التخلي عنه. من المهم إنقاذ حياتها.
مع مزاج معقد، جلس باي تشينغ تشينغ القرفصاء لمراقبة الرجل. كان وجهه أحمر غريبا، وهو أمر غير طبيعي من النظرة الأولى وسيتحور بعد وقت طويل.
حملتها الزومبي الأنثوي وركضت لأكثر من عشر دقائق قبل ذلك، بعيدا عن المعقل الأصلي، محاطة بالضباب الأبيض الكثيف، ولم تستطع رؤية مكانها، وأحيانا كانت هناك هدير مروعة من الزومبي.
أخرج باي تشينغ تشينغ الأداة من الفضاء، وساعد شين مينغكسوان بشدة وألقى به، وربطه بحبل، وسحب العربة للمشي.
يشبه الضباب الضخم غابة فولاذية محجبة. تسحب الفتاة عربتها للمشي في الشارع، وتبدو صغيرة جدا، وعالم يوم القيامة الصامت قاحل ومرعب.
صريرت باي تشينغ تشينغ أسنانها وسحبت العربة، واشتكت وهي تمشي، وكانت شين مينغكسوان ثقيلة جدا، وكانت مثل تحريك جبل، وتستخدم كل قوتها لسحبه.
لم يحن الليل بعد، ولا أعرف متى سيكون هناك زومبي قادمون، عليها أن تجد منطقة آمنة للبقاء في أقرب وقت ممكن.
"رور!" فجأة هرع غيبوبة نحوها، وانتقدت شجرة الوستارية رأسها من الفضاء، وتمزيقها بعنف.
أظهر باي تشينغ تشينغ نظرة من الاشمئزاز، وسرعان ما غير الممرات.
لا أعرف كم من الوقت استغرق الأمر، لقد رأت أخيرا بابا من خلال الضباب الأبيض، وهو مصنع مهجور، وكان أفضل من عدم وجود مكان للإقامة، سحبت العربة ودخلت.
أصدر باي تشينغ تشينغ كومفري الصغير وأمر: "اذهب وتحقق من المناطق المحيطة. إذا كان هناك زومبي، فقم بتدميرهم."
على الرغم من أنها لا تعتقد أنه سيكون هناك زومبي في هذه البرية، إلا أنه من الأفضل التحقق من السلامة.
كان لدى المصنع المهجور أيضا مكان للعيش فيه. توقفت في الطابق السفلي ونظرت إلى الرجل المستلقي في السيارة. عبس وجهه الأنثوي والوسيم، كما لو كان يعاني من بعض الألم الشديد.
لم تشهد باي تشينغ تشينغ العدوى أبدا، لكنها رأت شخصا يعضه زومبي. عملية الطفرة مرعبة، وسيتعين على الأشخاص الذين يعانون من الطفرة بالتأكيد تحمل ألم شديد.
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Romanceتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...