سمعت باي تشينغ تشينغ، متظاهرة بالدوار، الحركة الكبيرة، وارتجفت رموشها الطويلة، وما زالت لم تفتح عينيها.
يي جياهوي هي قدرة قوة فكرية من المستوى 3، وقادرة على التحكم في العناصر المحيطة للهجوم، ولا يمكن استخدام قدرتها على الوستارية، ولا يمكن استخدامها إلا لحماية نفسها.
لذلك، تظاهرت بالهروب وأعطت يي جياهوي تفوق الفريسة التي كانت تطاردها. يبدو أنها أجبرت على مستودع النفايات، لكنها في الواقع قادت يي جياهوي إلى هنا عن قصد.
بعد ترقية قدرة الوستارية، يمكنها حقن السم في العدو عن طريق طعنه، ولديها القدرة على جعل العدو يصعق وينتج أوهام.
ستبلغ جليسة الأطفال بالتأكيد عن الوضع إلى تشنغ يان وتشنغ روي. عليها فقط أن تتظاهر بأنها في غيبوبة وتنتظر حتى يجده شخص ما. لن تكون نهاية يي جياهوي أفضل بدون أن تفعل أي شيء بعد ذلك.
لم تكن تتوقع أن تكون تشنغ روي منزعجة لدرجة أنها ستقتل يي جياهوي على الفور.
شاهد الناس في الفريق هذا المشهد بتعبيرات غير مبالية. في الأيام الأخيرة، تلوثت أيديهم بعدد غير معروف من الأرواح. بالنسبة لامرأة غريبة أرادت إيذاء باي تشينغ تشينغ، حتى لو كانت نبيلة، فإنها ستقتلها.
مسحت يي جياهوي، وتكافح بشدة وهي تمسك يد تشنغ روي، مع صرخة طلبا للمساعدة في عينيها، "الأخ الأكبر تشنغ، تشنغ يان، ساعدني ..."
حاولت خنق كلمة من حلقها، "أنا، أبي، نعم، يا رب، يا رب."
عبس تشنغ يان، تصرف يي جياهوي بغطرسة وداس على العديد من الخارقين للطبيعة. لم تكن هناك مقاومة في أيدي تشنغ روي اليوم.
يمكن أن يقتل يي جياهوي، ولكن ليس الآن. بعد كل شيء، عائلة يي هي سيد قاعدة ياويانغ. قتلها سيجلب مشكلة كبيرة.
اعتاد تشنغ يان أن يمسك بيد تشنغ روي وقال بصوت عميق، "تشنغ روي، دعها تذهب".
كانت عيون تشنغ روي قرمزية، ونظر إلى أخيه الأكبر وقال بحدة: "الأخ الأكبر، هل ستوقفني؟"
من غير المجدي إيقافه. لقد وعد بحماية باي تشينغ تشينغ أمس. اليوم، تحت أنفه، هرع شخص ما إلى المنزل وأخذها بعيدا، في محاولة لقتلها.
تشنغ يان وتشنغ روي حاليا في نفس المستوى من القوة. إذا كانوا يريدون حقا القتال، فيمكنهم إيقاف تشنغ روي، لكنه لا يريد إيذاء المشاعر بين الإخوة.
حلق يي جياهوي يؤلمها بشدة، ويصبح تنفسها صعبا تدريجيا، ويتوسع تلاميذها إلى حد ما، ويقترب الموت المرعب.
"تشنغ روي!" خفض تشنغ يان صوته، "يمكنك قتلها، ولكن ليس الآن."
ضاقت ليانغ تشى يو عيون ثعلبه وقال بخفة، "تشنغ روي، ستنقذ حياة هذه المرأة أولا. يجب التعامل مع ما إذا كانت ميتة أو حية من قبل باي تشينغ تشينغ."
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Romanceتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...