Chapter 60: للسؤال

567 55 0
                                    


بصوت بارد وغاضب، سمع فو تشن نبضات قلب عدد قليل من الناس. لم يكن غاضبا جدا من قبل.

حتى في مواجهة خطر اليأس، يمكنه التعامل معه بهدوء، ولكن الآن لأن شياو يانغ أخذ باي تشينغ تشينغ إلى السيارة، كان خارج نطاق السيطرة.

بدا الجميع في الفريق كريمين. نظر شين مينغكسوان إلى شياو يانغ وذراعيه مطويتين، كما لو كان بإمكانه التنبؤ بأن شياو يانغ سيتعرض للضرب بنزيف في الأنف بعد أن أمسك باي تشينغ تشينغ.

قال فو تشن إنه لم يسمح له بإحضار باي تشينغ تشينغ، أراد شياو يانغ محاربته وإحضار المرأة إلى السيارة.

تومض رموش باي تيانتيان وأدارت رأسها وسألت شين مينغكسوان: "هل سيؤذي القبطان تشينغ تشينغ؟"

كانت قلقة حقا على باي تشينغ تشينغ. بما أن القبطان قرر إبقائها في قاعدة الناجين، فلماذا يجب أن تواكب السيارة؟ مدينة الموت هي مكان لا توجد فيه عودة، ولن يكون من الجيد لها أن تتبعه.

ما لم يكن هناك شخص ما في الفريق تهتم به، ألا تحب تشنغ روي؟

كان وجه شين مينغكسوان ضعيفا، وقال: "أشعل فريق فو النار وحتى تجنبني. هل سيعاقب باي تشينغ تشينغ؟ لست متأكدا يا ليانغ تشى يو، ما رأيك؟"

قال ليانغ تشى يو بهدوء: "باي تشينغ تشينغ هي الأخت الصغرى لفريق فو. حتى لو كان الأخ الأكبر غاضبا، فإنه لن يعلم سوى بضع كلمات للأخت الصغرى ولن يؤذيها."

كان وجه شياو يانغ باردا، وعيناه غاضبتان بشكل ضعيف، وبدأ يطرق الباب مرة أخرى، وقال بقلق: "الأخ فو، اخرج، لم آخذ تشينغ تشينغ إلى السيارة."

على الرغم من أنه لم يكن يعرف الطريقة التي استخدمها باي تشينغ تشينغ للاختباء، إلا أن فو تشن لن يجد أي شخص لفترة من الوقت، وهذا من شأنه أن يثبت أنها كانت تختبئ بشكل جيد. كان عليه أن يرضي فو تشن الغاضب أولا.

كان هناك طرق عنيف على الباب في الخارج، ووقف فو تشن في الداخل، مستخدما قواه العقلية إلى أقصى الحدود، وبحث في كل شبر، ولكن لم يكن هناك نفس من باي تشينغ تشينغ في عربة سكن متنقلة معدلة بالكامل.

عندما تبقى باي تشينغ تشينغ في الفضاء، يمكنها أيضا الشعور بالوضع في الخارج.

كان فو تشن غاضبا جدا، كان من النوع الذي انفجر حقا. لحسن الحظ، ارتفعت قدرتها المكانية إلى المستوى 5، وإلا فسيتم القبض عليه منتصبا.

بغض النظر عن مدى غضب أخيه، طالما أنها لا تظهر، لا يمكنه فعل أي شيء معها.

لا تزال تتجنب الرياح في الفضاء أولا، وتخشى أن يكون الرئيس الكبير غاضبا جدا لدرجة أنها ستحطم إلى ثماني قطع، ولن تكون أفضل إذا عصيت أوامره.

الشخصية الشريرة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن