إنه صعب للغاية، ظن باي تشينغ تشينغ، من الصعب جدا التعامل مع اثنين فقط. في المستقبل، سيكون هناك ثعلب عجوز وكلب رجل شين مينغكسوان في انتظار استراتيجيتها، والمهمة طويلة.
عن ماذا تتحدث؟ جاء صوت ذكر مغناطيسي قليلا.
أدارت باي تشينغ تشينغ رأسها على الفور ونظرت إلى الشخصية النحيلة التي تدخل من الخارج، ونهضت وركضت مثل الطيور.
أمسك بها فو تشن وسألها، "ما الأمر؟"
عرف شياو يانغ أن عالم الثنائي سيدمر مرة أخرى اليوم، الذي جعل القبطان ليس فقط فتاة أليفة، ولكن أيضا فتاة تحدق.
إنه يكره ذلك.
طلب مني شياو يانغ الذهاب إلى السينما. أجاب باي تشينغ تشينغ بصدق.
نظر فو تشن لأول مرة إلى تشنغ روي. تذكر ما ناقشه مع تشنغ روي الليلة الماضية. عند رؤية تعبير شياو يانغ عن الخسارة، شعر بقليل من الاضطراب في قلبه.
كم عدد التذاكر التي اشتريتها؟
سحب شياو يانغلينغ رأسه للخلف وقال: "اثنان".
نظر فو تشن إلى الجميع، "هل تريد الذهاب إلى السينما؟ لماذا لا تذهبون معا؟"
لا يزال الضوء المتدفق في عيون باي تشينغ تشينغ موثوقا به لأخيها.
صرير شياو يانغ أسنانه ولم يقل شيئا، كان تشنغ روي بلا تعبير، لكن ليانغ تشى يو ابتسم قليلا: "أضفني".
رفعت باي تيانتيان يدها أيضا: "كابتن، أريد أن أذهب أيضا." سحبت أكمام شين مينغكسوان وقالت: "مينغكسوان، اذهب أنت أيضا."
لم يحب شين مينغكسوان مشاهدة الأفلام على الإطلاق. عندما كان صغيرا، كان يطلب دائما من الفتيات الذهاب إلى السينما. في وقت لاحق، قضى في الغالب بعض الوقت مع الأصدقاء والأصدقاء في أماكن خاصة راقية.
عند رؤية مظهر باي تيانتيان المتحمس، قال على مضض: "حسنا".
رفض شياو يانغ بطبيعة الحال التخلي عن هذه الفرصة، معتقدا أنه يجب عليه الجلوس بجانب باي تشينغ تشينغ لاحقا.
اتصل تشنغ روي وطلب من الناس حزم قاعة سينما، واستقلت المجموعة سيارة على الطرق الوعرة وقادت إلى السينما الكبير الوحيد في وسط المدينة.
مع السينما، لا يحتاج الجميع إلى تذاكر السينما للدخول. بتوجيه من الموظفين، يذهبون مباشرة إلى قاعة السينما، ويمكنهم اختيار الفيلم الذي سيشاهدونه.
تم تسليم اختيار الفيلم إلى باي تشينغ تشينغ. ما زالت تختار فيلم الخيال العلمي الكوميدي السابق. نهاية العالم مريرة للغاية. إذا لم تشاهد شيئا مضحكا، فلن تكون حزينا.
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Romanceتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...