بعد اختفاء شين مينغكسوان في الضباب، كان الجميع في الفريق قلقين للغاية، ولم يعرفوا إلى أين ذهب، حتى لو كان حيا أو ميتا.في الماضي، كان شين مينغكسوان أفضل رجل لها في فريق الرعد، وكان من الدقيق تقريبا معاملتها بحنان كإلهة.
في وقت لاحق، عندما وقعت في ورطة مرارا وتكرارا، لم يدافع عنها شين مينغكسوان بشكل أعمى.
أكلت باي تيانتيان الكثير من المشقة هذه الأيام، وقد سئمت من القلق والخوف. رؤية شين مينغكسوان تشبه رؤية منقذ، على أمل بفارغ الصبر أن ينقذها قريبا.
لم تكن تريد أن تموت، ولم ترغب في أن يتم القبض عليها من قبل إمبراطور الزومبي.
ونتيجة لذلك، تجاهلت تلاميذ شين مينغكسوان الغريبين والاسم الذي أطلق عليه في البداية.
"مينغكسوان، أنقذني، إنه يريد أن يأخذني بعيدا." بكى باي تيانتيان.
نظر تشونغ شي إلى الزومبي المماثلين الذين ليسوا بعيدين بتعبير شرس. لم يكن مظهره مختلفا عن مظهر الإنسان، وكان خطابه يعني أنه كان أذكى من زومبي المستوى 5 الآخرين.
لم يتحرك شين مينغكسوان، لكنه حدق في تفكير باي تيانتيان. كان لدى الزومبي على الجانب الآخر مستوى أعلى منه، لكنه شعر أن الجانب الآخر أصيب بجروح خطيرة، وكان لديه فرصة كبيرة للفوز بين الجانبين.
كان غاضبا بعض الشيء، لماذا لم تكن تلك الفتاة تشينغ تشينغ، بدت قليلا مثل ظهرها، وكانت هالتها هي نفسها قليلا، مما جعله يعترف بالشخص الخطأ.
إنها تطلب منه إنقاذها، هل تعرفه؟
حدقت عيون شين مينغكسوان الرمادية الفضية في إمبراطور الزومبي دون عاطفة، وكان جسده بالفعل في حالة عدوانية.
شعر تشونغ شي بنية القتل القاتمة، وظهرت نظرة جشعة أيضا في تلاميذه الأزرقين. طالما أنه قتل هذا الزومبي من المستوى 5 وابتلعه، فقد يكتسب الكثير من الطاقة.
انفجر الجانبان طاقة ضخمة، تنتمي إلى إكراه الإمبراطور الزومبي رفيع المستوى لإعطاء شعور كبير جدا بالاضطهاد لنفس النوع، مثل الإعصار، وتحطم الزجاج في الممر، وكان الهواء مليئا بنية القتل المذهلة.
اصطدمت باي تيانتيان بالحائط، وسرعان ما تشابكت الشخصيتان في عينيها معا.
ربما أصيب بجروح خطيرة، وتباطأت حركات تشونغ شي كثيرا، ووقع في وضع غير مؤات عندما قاتل بنفس النوع الذي كان جيدا في القتال عن قرب. كان الشعور بالضغط على الفضاء قويا جدا، ولن يعاني الآخرون إلا في المنطقة المجاورة.
سرعان ما وجد باي تيانتيان مكانا للاختباء، ومراقبة القتال بهدوء في الخارج.
أصيب تشونغ شي شين مينغكسوان، وثقبت مخالبه الحادة صدره، ولم يسمع سوى هدير من الحيوانات. تحولت القطة السوداء على الفور إلى حجم الفهد، واندفعت نحو إمبراطور الزومبي بسرعة وبعنف.
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Romanceتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...