نعم، بالطبع. هز الرجل ذو الوجه المستدير جسده ونظر إلى الفتاة أمامه، متسولا للرحمة: "طالما أنقذت حياتي، سأوافق على أي شروط".
فريق تشونغتشو ليس جنديا منتظما، ولكنه قدرة على الصحوة بعد نهاية العالم. انضموا إلى المنظمة من أجل العيش في المنطقة الآمنة.
الآن فقط، قتل شين مينغكسوان بوحشية اثنين من زملائه في الفريق. لقد كان ببساطة كابوسا في حياته. لم يكن أحد جشعا مدى الحياة والخوف من الموت. طالما كان على قيد الحياة، كان على استعداد لفعل أي شيء.
رأى باي تشينغ تشينغ الطرف الآخر **** يتبول من الخوف، ومضت نظرة الاشمئزاز في عينيه، وقال: "إلى أين أنت ذاهب في هذه المهمة؟ ييتشنغ؟"
لم يستطع الرجل ذو الوجه المستدير معرفة أفكارها، وقال الحقيقة: "إنه ييتشنغ". كانت هناك حبات من العرق على جبهته، وشحوب وجهه: "أمرنا القائد بالعثور على شخص ما في ييتشنغ".
حدقت باي تشينغ تشينغ عينيها وقالت بعناية: "هل تبحث عن شخص ما؟ أي نوع من الأشخاص؟"
كانت مدينة الموت مليئة بالزومبي، وأرسل زعيم القاعدة شخصا خارقا للطبيعة للعثور على شخص ما، مما كشف عن غرابة.
نظر الرجل ذو الوجه المستدير إلى شين مينغكسوان، الذي كان بلا تعبير، وأجاب: "سمعت أنه باحث فيروس يدعى لي جين".
تعتيم عيون باي تشينغ تشينغ. عند سماع ما قاله، كان لدى قاعدة ياويانغ جواسيس آخرون من قادة القاعدة الآخرين. ثم سألت، "ما الذي تبحث عنه؟"
لا أعلم.. خفض الرجل ذو الوجه المستدير رأسه وقال: "العثور على عالم فيروسات ليس أكثر من دراسة فيروسات الزومبي. لقد مر أكثر من نصف عام. أصبح معظم البشر زومبي. ما الترياق الذي يمكن دراسته."
لم يستطع باي تشينغ تشينغ إنكار ذلك. وصف الكتاب الأصلي فقط أن الفريق دفن في فخ الإمبراطور الزومبي، ولم يكن هناك نص آخر. ماذا حدث لباي تيانتيان؟ ليس من الواضح ما إذا كان العالم قد عاد إلى حالته الأصلية.
توفي الكتاب الأصلي لي جين مبكرا، وربما لم تتم دراسة الفيروس.
لي جين حبيبة، كل قاعدة تتطلع إلى بعضها البعض، ولا يزال خط فرعها ينتظر الانتهاء، وحان الوقت للحاق بفريق الرعد في أقرب وقت ممكن.
فجأة، تومض ضوء فضي نحوها، وفي لحظة اللحظة، تم سد يد أمامها، وفي الوقت نفسه صرخ الرجل ذو الوجه المستدير الركوع على الأرض وصرخ مرارا وتكرارا، وغطى رأسه بنصف وجهه مقطوع.
سحب زومبي شين/خرج الخنجر الذي اخترق راحة يده بلا تعبير، وقطر الدم الذي كان مختلفا عن الناس العاديين أسفل النصل، وحدقت عيناه الرماديتان الفضيتان في الرجل المتدحرج على الأرض.
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Romanceتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...