في ضواحي البرية، القمر البارد يضيء على الجبال. حتى لو تمكنت من رؤية الطريق بوضوح، فإن البيئة في نهاية العالم سيئة، وبدأت العديد من الحيوانات والنباتات في التحور، وأنت خائف من الوحوش المفاجئة.
هوية فو تشن الحالية هي شقيق باي تشينغ تشينغ، ومن الأنسب له إعادة الناس.
نظر فو تشن إلى شياو يانغ، الذي كان لا يزال غاضبا، وربت على كتفه: "هذا الوضع غير مناسب للحب الآن. سنتحدث عن كل شيء عندما نعود إلى جينغتشو."
ارتجف قلب شياو يانغ، ومض القليل من الشعور بالذنب على وجهه.
لديه شعور جيد تجاه باي تشينغ تشينغ، بعد كل شيء، لا يوجد الكثير من الفتيات بعد نهاية العالم، ومن الممتع جدا التعايش معها هذه الأيام، ولا يسعه إلا أن يشعر بالتحرك قليلا.
لا يزال هناك آلاف الكيلومترات بعيدا عن قاعدة جينغتشو. حتى لو تم إلغاء حظر الطرق قبل نهاية العالم، عليك القيادة يوما وليلة واحدة دون راحة. وفقا لخطة ليانغ تشى يو، سيستغرق الأمر حوالي شهر للوصول إلى أبعد قاعدة جينغتشو.
شهر واحد هو وقت كاف لحدوث الكثير من الأشياء، ولا أعرف ما إذا كان بإمكاني الوصول إلى القاعدة على قيد الحياة.
الأخ فو على حق، من الأفضل عدم الكشف عن عقلك قبل إعطاء الناس القدرة على القيام بذلك في المستقبل.
"الأخ فو، أعلم." بالكاد ابتسم.
همهم فو تشن، ورتب بعض الأشياء، وبحث عن المكان الذي غادر فيه باي تشينغ تشينغ.
...
أخذ باي تشينغ تشينغ الذرة وقضم على طول الطريق وبخ شين مينغكسوان من أجل القمامة. كانت خطتها لمهاجمة شقيق كلب الحليب قد بدأت للتو، ودمرها في الغالب.
نوع شياو يانغ من الصبي البريء هو استراتيجية جيدة، طالما أنه يجد الهوايات والموضوعات المشتركة معه، يمكنه إقناعه ببطء والتقاط بطاقة دور الأخ الأصغر بنجاح.
لم تلحق الضرر بخطتها الاستراتيجية فحسب، بل لم تأكل الكثير من الشواء.
اللعنة يا رجل الكلب!
يعني الرجل!
فكرت باي تشينغ تشينغ بمرارة في قلبها، وعضت الذرة في فمها مثل شين مينغكسوان.
النظام، هل يمكنني معرفة مستوى استراتيجية الهدف؟"
[سيكون للنظام موجهان فقط لاستراتيجية رائعة وناجحة. في الوقت الحالي، شياو يانغ مفتون بك. يرجى الاستمرار في العمل بجد من أجل المضيف. 】
آه، اتضح أنه قد تم تغطيته.
ظهرت ابتسامة على وجه باي تشينغ تشينغ، وكان عليه أن يعمل بجدية أكبر للبقاء على قيد الحياة. بالتفكير في الأمر بهدوء، فإن سلوك شين مينغكسوان الليلة هو في الواقع مساعدة، مما يخترق أفكار شياو يانغ الخافتة.
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Romanceتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...