Chapter 97: تشينغ تشينغ، تعال إلى هنا

557 62 1
                                    


"الآنسة باي." قال شو يانغ، "يمكنك أن تأكل وعاء ساخن."

شدد باي تشينغ تشينغ غطاء الزجاجة، ونهض وقفز من السيارة، ورفع شو يانغ حاجبيه بدقة. لقد لمس أنفه. لحسن الحظ، لم يتواصل معها لمساعدتها. تبدو الآنسة باي هذه وكأنها قطة كسولة. في الواقع، إنه نمرة أكلة لحوم البشر.

حرك كرسيا بتردد وانتظر: "الآنسة باي، اجلسي."

جلس باي تشينغ تشينغ دون احتفالي، وجلس ستة أشخاص حول طاولة لتناول وعاء ساخن. كان الوعاء الساخن الموضوع في منتصف الطاولة يتأرجح بالماء المغلي الساخن. ظهرت رائحة اللحم العطرية، وابتلع الناس الجشعون بسيل لعابهم.

قاعدة حقل الثلج قريبة من النهر الجليدي. تحت قيادة ليانغ تشى يو، يتمتع البشر في القاعدة بحياة جيدة جدا. لديهم وجبة واحدة على الأقل في الأسبوع.

عادة ما يأكلون الحبوب الكاملة الجافة، أينما كانت هناك خضروات مختلفة ولحوم طازجة للوعاء الساخن.

لم يستطع الكابتن تشاو لي كبح أقسمه: "اللعنة، لقد نسيت مذاق القدر الساخن في العامين الماضيين، آنسة باي، سنتبعك للاستمتاع بالبركة."

حمل شو يانغ وعاءا من الطعام بفم مليء بالزيت، وقال بابتسامة: "الآنسة باي، إذا كنت لا تكره ذلك، فسأتبعك في المستقبل."

نظر إليه باي تشينغ تشينغ بابتسامة، وقال: "لا أجرؤ على **** شخصا من قائدك".

تمتم شو يانغ في قلبه، عاجلا أم آجلا ستكون زعيم ليانغ، وسأتبعك وأكون مختلفا عنه.

كل من يأكل وعاءا ساخنا راضيا، وبعد الوجبة، هناك فاكهة بعد الوجبة، ويجلس على كرسي بتكاسل مع الشاي.

فجأة--

وضع تشاو لي الكأس فجأة، وانحنى على الأرض واستمع. كان هناك صوت ضرب طبل، كما لو أن الآلاف من الخيول كانت تركض، ولم يكن هناك عشب أينما ذهب.

بدا العديد من الناس متوترين: "كابتن، ما الأمر؟"

وقف تشاو لي ونظر حوله. كانت هناك برية في كل مكان ولم يكن هناك مكان للاختباء. كان وجهه قبيحا، ولم يتوقع أبدا أنهم سيواجهون موجة من الزومبي في مثل هذا المكان.

كابتن، ماذا حدث؟

هناك خطأ ما، اسمع، هناك شيء يقترب.

نظر باي تشينغ تشينغ في اتجاه واحد، وغطت سحابة سوداء القمة، وكان شيء مثل موجة من النمل يقترب. في هذه الحالة، كانت موجة من الزومبي.

اندلع مد الزومبي، وبدا أن الزومبي الذين يتحركون عادة ببطء قد ضاعفوا سرعتهم. تحركوا بسرعة كبيرة لدرجة أنهم كانوا على وشك أن يكونوا أمامهم، وكانت وجوه الجميع قبيحة للغاية.

مد باي تشينغ تشينغ يده واكتسح بعيدا، وتم تخزين جميع مقاعد السيارة في الفضاء.

"هو هو هو هو!" عند رؤية الإنسان، طار فيلق الزومبي بوجه بشع، وفتح حوض دمه ليعض الإنسان.

الشخصية الشريرة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن