Chapter 81: ألم

494 49 12
                                    

لا بد أنه ارتكب خطأ ما قبل مغادرة تشينغ تشينغ.

كانت عيون شين زومبي القرمزية لديها مشاعر تسمى الألم، وكان مضطربا. صرخ جنبا إلى جنب: "تشينغ، تشينغ."

إنه الآن زومبي من المستوى 5. يمكنه فقط قول بضع كلمات يصعب التعبير عن مشاعره. يريد أن يقول الكثير من الأشياء لتشينغ تشينغ حتى لا تخاف منه. يمكنه فعل أي شيء طالما بقيت بجانبها.

تركته مطيعا، يكون مطيعا، دعه يقتل الزومبي، سيقتل، سيفعل كل شيء من أجلها حقا.

"تشينغ، تشينغ." بحث بلا هدف في جميع أنحاء المدينة، بلا نوم، دون توقف، يريد فقط العثور على أثر لها.

تبعته القطة السوداء في البداية، ولكن بعد البحث عنها لفترة طويلة، بقي هناك، مستلقيا على الأرض بإرهاق.

أرادت باي تشينغ تشينغ الاختباء في الفضاء لبضع ساعات، وعندما تخلى عن البحث، غادرت المدينة على الفور، مع العلم أنه كان يبحث عنها بجنون.

لحسن الحظ، يمكنها البقاء في الفضاء لفترة أطول وأطول. طالما أنه يستسلم، يمكنها مغادرة المدينة والذهاب إلى مدينة الموت.

بحث زومبي شين عن يوم وليلة آخرين. لم يغمض عينيه لعشرات الساعات، وفقد تلاميذه الرمادي الفضي نورهم، وأصبح جسده قذرا جدا، بعيدا تماما عن الرجل الرائع من قبل.

تراجع في منتصف الطريق المهجور، يحدق في السماء وعيناه مفتوحتان بفارغ الصبر. يبدو أنه كان الوحيد المتبقي في العالم المروع المهجور.

لماذا غادر تشينغ تشينغ؟ أين ذهبت.

بعد فترة غير معروفة من الزمن، رفع يده مثل الجثة، ورأى الضمادة ملطخة بالرماد، والقوس الذي ربطته الفتاة مرخى وبدا محرجا.

جلس فجأة واستخدم يده اليمنى بشكل محرج لربط القوس مثلها، لكنه لم يستطع فهمها بشكل صحيح.

بعد عدة مرات، لا يزال يفشل في ربط الضمادة كما فعلت، وأسقط رأسه متراجعا.

"بابا." سقطت قطرة من الماء البلوري على الأرض وتحطمت إلى زهور.

سيستعيد الزومبي رفيعو المستوى آلامهم وعواطفهم تدريجيا ويميلون إلى التنمية البشرية، ولكن الزومبي ليس لديهم دموع. لا بد أنه حزين ومؤلم للغاية، وتتدفق الدموع من جفاف عينيه.

قطرة قطرة، اتبع خديه الشاحبة القذرتين قليلا وضرب الأرض.

"تشينغ، تشينغ." كان حلق زومبي شين أجش وغير قادر على إصدار صوت، وكان قلبه يرتعش مثل الألم، واختنق بتواضع: "من فضلك، أنت".

عندما كان باي تشينغ تشينغ معه، لم يخبره إلى أين كان ذاهبا، وكان أميا وعديم الطريق، وفقد وجهته واتجاهه.

علق ضوء القمر الأحمر في السماء، ورش ضوءا أحمر غريبا، وسقط المطر وحطمه ببرود، مما أدى إلى غمر جسده بالكامل.

الشخصية الشريرة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن