عانق باي تيانتيان الأرنب خطوتين أقرب، ونظر إلى فو تشن بحزن: "كابتن، أنا..."
"قف هناك." طلب فو تشن ببرود.
نفد الناس في الغرفة، ونظروا إلى المشهد في حيرة، ولاحظوا الأرنب في يد الفتاة بنظرة استجواب.
أين وجد باي تيانتيان أرنبا؟ لقد عاشوا هنا لعدة أيام ولم يروا قط حيوانا أليفا حيا.
خفف فو تشن ذراعيه حول باي تشينغ تشينغ ونظر إلى باي تيانتيان بنظرة باردة: "من أين حصلت عليه، أعده".
لقد خمن بشكل صحيح، تغيرت أشياء كثيرة بعد أن ولد من جديد، ولكن معظم الأشياء لا تزال تسير كما كانت من قبل. لولا فائدة باي تيانتيان، لكان قد تركها في القاعدة منذ فترة طويلة.
عضت باي تيانتيان شفتها بحزن، وأمسكت الأرنب غير راغب في التخلي عنه، في محاولة للحفاظ عليها: "كابتن، هذا الأرنب الأليف لا يزال على قيد الحياة، أريد أن آخذه إلى السيارة."
ابتسم شياو يانغ وقال: "ثم تناول لحم الأرانب الليلة."
أظهرت القدرات الأخرى للفريق أيضا تعبيرات جشعة، تحدق في الأرنب في يدها. لأكون صادقا، لم يأكلوا اللحوم لفترة طويلة، وكانوا جائعين وغير مرتاحين.
الأرانب الأليفة كلها لحوم صالحة للأكل، فقط تخيل أنها يمكن أن تجعل الناس يسيل لعابهم.
أضاءت عيون لي جين تحت العدسات ذات الإطار الأسود وسألت، "أين وجدت الأرنب؟ هل يمكنك اصطحابي لرؤيته؟"
نظر باي تشينغ تشينغ إلى الجميع وقادهم إلى منزل.
افتح الباب وادخل إلى الداخل، ثم ادخل غرفة صغيرة بها أقفاص للحيوانات الأليفة وأسوار منطقة الترفيه والسجاد الفخم مع حطام الطعام وبراز الحيوانات وجميع أنواع الأشياء القذرة. رائحة الهواء رائعة.
تجمعت سبعة أو ثمانية أرانب صغيرة رمادية وبيضاء وسوداء في الزاوية، ترتجف في وجه البشر الذين جاءوا فجأة.
جلس لي جين القرفصاء وارتدى قفازات لحمل أرنب للمراقبة. عندما رأى أشخاص آخرون الوضع، قاموا أيضا بتربية الأرنب وبدأوا في التواصل.
يزن عدة كيلوغرامات، لكن هذه الأرانب تعيش لفترة أطول من البشر.
هذه الأرانب لا تبدو متحورة، يجب أن تؤكل جميعها، ويمكن أن تؤكل لعدة أيام إذا تم أخذها بعيدا في الأسر.
كنا محظوظين. لم نجد أي طعام جاف. بدلا من ذلك، وجدنا بعض الأرانب عن طريق الخطأ."
نظر باي تيانتيان إلى الرجال وتوقف عن الكلام. نظرت إلى الجميع في فريق ثاندر للحصول على المساعدة. لن ترغب حقا في أكل هذه الأرانب الأليفة. هناك الكثير من الإمدادات في المساحة بينها وبين تشينغ تشينغ.
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Romanceتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...