Chapter 65: لقد اختارت ليانغ تشى يو

575 51 1
                                    


"سأذهب." سحبت باي تشينغ تشينغ يدها.

يلف ليانغ تشى يو عن سواعده، وقميصه نصف مفتوح، ويرتدي نظارات ومئزر. يبدو وكأنه نوع من الرجال الذين يطبخون في المنزل، مما يجعل الناس متحمسين جدا لرؤيتهم.

إذا كان لدى شين مينغكسوان عيون خوخية غرامية وساحرة ويقف هناك مثل رجل رومانسي ينضح برائحة الهواء، فإن الدكتور. تبدو ليانغ لطيفة ويشم على السطح، ولكن لديها جاذبية لا توصف.

لعنت باي تشينغ تشينغ سرا في قلبها، وابتسمت: "هل تريدني أن أساعد؟"

مرر ليانغ زيو الطبق في يده: "لقد صنعت الكثير من الأطباق اليوم. يمكنك مساعدتي في خدمته."

مد باي تشينغ تشينغ يده لالتقاطها، وحض، "كن حذرا".

"نعم." أعاد باي تشينغ تشينغ الطبق إلى غرفة المعيشة ووضعه على الطاولة.

عندما رأت شو منغ لحم الخنزير المطهو ببطء على الطاولة، تومض ومضة من الصدمة في عينيها. تابعت الناجين من قاعدة ياويانغ في مهمة، ولم تأكل أكثر من نودلز لحم الخنزير المقرمشة والبسكويت المضغوط.

بسبب نقص الإمدادات، من غير المرجح أن يأكل الشخص الخارق للطبيعة الأرز والمعكرونة المطبوخة في المنزل عندما تكون في مهمة. الفريق الذي التقت به بالصدفة أكل بشكل غير متوقع باهظ للغاية.

تومض عيون شو منغ، وتفكر في قلبه.

عاد باي تشينغ تشينغ إلى باب المطبخ، ونظر إلى باي تيانتيان، الذي كان يساعد في تقطيع الخضروات وغسلها في الداخل، ثم نظر إلى ليانغ تشى يو الذي كان يطبخ.

كانت تشنغ روي لا تزال قريبة من الباب، وتمكنت من النجاح في الاستراتيجية. أوشكت استراتيجية شياو يانغ على الاكتمال. رآها الصبي تبدو أكثر امتلاكا، والتي كانت بعيدة كل البعد عن كلب الحليب الصغير اللطيف من قبل.

أما بالنسبة للأخ الأكثر صعوبة فو تشن، فقد شعرت أنها مهمة جدا في قلبه، ويمكنها إعادتها قليلا.

إنها تريد الآن تغيير الهدف، وإيجاد طريقة لمحاربة الثعلب القديم، ومعرفة ما إذا كان بإمكانها إكمال مهمة مهاجمته في زنزانة مدينة الموت.

سطح ليانغ زيو لطيف مثل اليشم، مغترب ومهذب، وغالبا ما يكشف عن مظهر لا يمكن التنبؤ به، تماما مثل شخص غريب.

لم تكن تعرف حقا كيف قام ليانغ تشى يو بقياسها في قلبها. وصف الكتاب الأصلي حب الثعلب القديم لباي تيانتيان، باستخدام أكثر من الحب.

هذا النوع من الأشخاص مخيف بعض الشيء حقا، لكنه يبدو لطيفا وقويا جدا سرا.

بالاعتماد على حكمها، تلاعبت ليانغ زيواي بقلوب الناس ونضارةهم. ربما رأى من خلالها فقدان الذاكرة الكاذب في الصباح الباكر، لكنه لم يخترق حيله أبدا.

الشخصية الشريرة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن