الإزعاج هو وظيفة تقنية.هل فو تشن مثل هذا الشخص الذي يغضب بهذه السهولة؟
تأثرت باي تشينغ تشينغ قليلا، ولم تجرؤ على اللعب بالنار بسهولة. جعلت المسرحية فو تشن غاضبا حقا، وقد يسجنها.
رأى ليانغ تشى يو من خلال الثعلب الصغير المتلهف في لمحة. لم يكن يعرف الأفكار في قلبها. لأنه كان يعرفها جيدا أنه توصل إلى فكرة angering Fuchen.
يوجد حقل ثلجي جليدي في قاعدة حقل الثلج، وهناك العديد من الحيوانات الصغيرة التي تعيش على النهر الجليدي. ألا تريد الذهاب لرؤيته؟"؟
عرف باي تشينغ تشينغ أن الثعلب العجوز كان يهدف إلى اختطافها. من الواضح أنها كانت تعرف أنه كان يلعب الحيل، لكنها كانت لا تزال متأثرة قليلا. كانت دببة الثلج وطيور البطريق وثعالب الثلج لطيفة جدا لدرجة أنها لم ترها.
قال ليانغ تشى يو بملطف: "يجب أن تسافر لبضعة أيام. مع قوتك الحالية، طالما أنك لا تصادف زومبي رفيعي المستوى على مستوى زومبي كينغ، يمكنك الذهاب إلى أي مكان تريده."
هل يمكن أن تكون خائفا من فو تشن؟ سأل بهدوء.
أعطاه باي تشينغ نظرة فارغة، "لا ينجح الأمر إذا لم أستخدم أساليب عدوانية."
ابتسم ليانغ تشى يو بخفة: "أنت لست شخصية مقيدة. يريد فو تشن إدارة أكبر قاعدة للناجين من البشر وهو مشغول أيضا بالبحث عن لقاحات الفيروسات. لا ينبغي أن يكون هناك وقت للعب معك في الوقت الحالي."
ثم هل لديك ذلك؟ سأل باي تشينغ تشينغ، ورفع حاجبا.
كانت عيون ليانغ تشى يو غير مبالية وباردة، وقالت: "إن بقاء البشرية ليس الأول بالنسبة لي".
يعيش الناس إلى الأبد ولديهم عمر قصير لعدة عقود. حتى لو تطوروا، فإنهم لن يحسنوا سوى لياقتهم البدنية وقدراتهم. سيظلون يموتون في اليوم ****، وسيختفي الجسد. إنه لا يهتم بما ستتركه الجثة وراءه.
إنه يستمتع بالشعور بالتحكم في الوقت والتلاعب بقلوب الناس. أن تصبح سيد القاعدة هو فقط للسيطرة على المزيد من الناس. الشخص الذي يهتم به أكثر هو تشينغ تشينغ، الذي يهتم بكل شيء عنها ويريد الاستكشاف بشكل أعمق.
لسوء الحظ، أحبت الأخ المزيف فو تشن الذي اعتمدت عليه في البداية، وأضاع الفرصة منذ البداية.
يعرف باي تشينغ تشينغ أن ليانغ تشى يو يختلف عن بقية الفريق، باستثناء شين مينغكسوان الذي أصبح كائنا فضائيا زومبيا، فهو الوحيد غير مهتم بمستقبل البشرية.
"أفكر في الأمر." لم توافق ولم ترفض.
حدقت ليانغ تشى يو عينيها، ونظرت إلى وجهها المبتسم الجميل، وكانت صامتة لمدة نصف ثانية. مد يده وقرص ذقنها، وخفض رأسه وقبل عينيها الجميلتين، وقال بهدوء: "لا تدعني أنتظر طويلا."
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Romanceتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...