كيف يمكن لتشنغ روي رفض باي تشينغ تشينغ.
نظرت إليه باي تشينغ تشينغ بفارغ الصبر، بتعبير حذر، وعيناها مليئة بالتوقعات، مثل قطة لطيفة تتصرف مثل سيدها.
لم يستطع الرفض. يجب أن يقال إنه لن يرفضها أي رجل، ما لم يكن أعمى.
أومأ تشنغ روي برأسه وقال: "نعم".
ابتسم باي تشينغ تشينغ على الفور بفرح، وكانت عيناه الجميلتان مليئتان بشخصيته، "شكرا لك، تشنغ روي، أنت لطيف جدا."
تم غزو حياة تشنغ روي الأخيرة من قبلها شيئا فشيئا، حتى لو كانت مغطاة بالزرنيخ / السكر المتجمد، فهي أيضا حلوة جدا.
أخرجت باي تشينغ تشينغ الأسلحة الحرارية الميكانيكية التي جمعتها في المدينة من قبل من الفضاء، ووضعت جميع أنواع البنادق على الطاولة حيث أخرجت لوضع الأشياء.
تشنغ روي، علمني كيفية استخدامه.
وقف تشنغ روي بجانبها، ووصلت والتقطت البندقية على الطاولة، وأزالتها بسرعة، ووضعتها بدقة أمامها.
عندما رآه قويا جدا، بالغ باي تشينغ تشينغ مرة أخرى: "واو، أنت مذهل حقا. إذا لم أتمكن من رؤيته بوضوح، فيمكنك خلع البندقية."
كان تشنغ روي قناصا في الفريق السابق. ذهب ذات مرة إلى أماكن مختلفة في مهام، مما أسفر عن مقتل الناس دون الرمش، وسمعته في هذه الصناعة جعلت العديد من قطاع الطرق محبطين.
يعرف بأنه آلة بشرية بدون مشاعر، ورئيسه يحترمه ويحذر منه. إنه يخشى أن يصبح عدوا للعكس إذا لم يتم التحكم فيه بشكل جيد، ويتم إبعاد الإخوة من حوله تدريجيا عنه.
توفي الأخ الوحيد الذي عامله بشكل جيد في أيدي رجل العصابات في حادث. منذ ذلك الحين، لا يوجد أحد للتحدث معه.
كان لديه شخصية مملة منذ أن كان طفلا، وكان صامتا في أي بيئة، وبالكاد تحدث كثيرا باستثناء التواصل اللازم أثناء المهام.
يجب أن يكون مدح الفتاة ومدحها شائعين جدا، لذلك اعتاد الاستماع في الجيش، ولكن في هذا الوقت، بدا الأمر وكأن شيئا ما يرطب العظام، وشعر الدم في جميع أنحاء جسده وكأنه نسيم الربيع.
أشار تشنغ روي إلى المكونات الميكانيكية المفككة على الطاولة، وقال بصوت عميق: "هذا هو البرميل والمجلة والأكمام ..."
قدم بدقة، ثم أخبرها ببطء أن تتجمع أثناء تقديمه. كان الأمر أشبه بمدرب إلى حد ما، ولكنه أكثر لطفا من المدرب الصارم.
استمع باي تشينغ تشينغ بعناية.
قام تشنغ روي بتجميع البندقية وتحميلها، وتسليمها لها، وقال: "جربها".
كانت ذاكرة باي تشينغ تشينغ مذهلة، وبدأت في تفكيك البندقية بترتيبه، لكنها نجحت في تفكيك البندقية المجمعة إلى أجزاء بسرعة بطيئة.
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Storie d'amoreتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...