Chapter 22: فو تشن: قلت، ابحث عن باي تشينغ تشينغ أولا

867 96 0
                                    


رأس باي تيانتيان نادر، أدارت رأسها للنظر إلى الجندي وسألت، "هل يمكنك اصطحابها معك أيضا؟"

نظر الجنود إلى باي تشينغ تشينغ ونظروا إليها صعودا وهبوطا دون هدف.

باي تشينغ تشينغ وباي تيانتيان لديهما مظهر مختلف تماما. باي تيانتيان هو نوع لطيف ولطيف، في حين أن باي تشينغ تشينغ نقي وساحر. بكل إنصاف، الرجال يحبونها.

قامت القاعدة رفيعة المستوى بتداول وتصوير باي تيانتيان سرا وأخذت الشخص بعيدا، لكنه لم يتوقع أن يكون هناك حادث في دار المزادات، لذلك اضطر إلى ترك يده تنزل وسجن الشخص.

إذا كان باي تشينغ تشينغ مخصصا أيضا لهذا الشخص، فقد يكون هناك بعض الفوائد الأخرى.

"أنت تنتظر." تفاوض الرجل مع الجنود في السجن، وسرعان ما أخذ باي تشينغ تشينغ بعيدا، وقاد الاثنين على متن مركبة الطرق الوعرة إلى المنطقة أ في ووشنغ.

من بيعها إلى دار المزادات، رأت باي تيانتيان أخيرا معارفها، وبقيت بجانب باي تشينغ تشينغ براحة بال لا يمكن تفسيرها.

أمسكت بيد باي تشينغ تشينغ وسألت بصوت منخفض، "هل تعرف إلى أين يأخذوننا؟"

أغمضت باي تشينغ تشينغ عينيها وقالت بخفيف: "في المنطقة أ، تم بيعك بالمزاد العلني".

تحول وجه باي تيانتيان إلى شاحب على الفور، وسألت في رعب: "إذن ماذا يجب أن نفعل؟"

على الرغم من أنها رحيمة وليست أحمقا لا يعرف شيئا، إلا أنها رأت العديد من النساء يرتدين ملابس خشنة في الكواليس في دار المزادات. من بعض المحادثات، تعرف أن النساء اللواتي يتم بيعهن بالمزاد العلني لا يرافقن سريرهن إلا للتنفيس عن رغباتهن.

كانت بريئة ولا تريد أن يتم إهانتها على الإطلاق.

"دعونا نهرب." بكت بهدوء.

نظر إليها باي تشينغ تشينغ. إذا لم تفقد باي تيانتيان فريقها فجأة، فلن يقع الجميع في هذا الموقف.

فكرت في نفسها، عند القيام بمهمة الغزاة، هل ستحول باي تيانتيان أيضا، وتكسر براءتها المفرطة ولطفها، وتتوقف عن إظهار الحب في كل مكان وتسبب المتاعب للفريق.

كيف تهرب؟ حدقت في الجيش الذي يقوم بدوريات في الخارج. هل رأيته؟ يمكنهم قتلنا أي شخص."

عضت باي تيانتيان شفتها بإحكام، وشعرت بالذنب الشديد: "كابتن، هل سيأتون لإنقاذنا؟"

في كل مرة تتعرض فيها لحادث، يبدو أن الرجال في الفريق ينقذونها مثل الإله، وهذه المرة سيكون بالتأكيد قادرا على إنقاذها.

ضغطت باي تشينغ تشينغ على شفتيها ولم تتحدث. السيارة ليست مكانا جيدا للتحدث.

...

الشخصية الشريرة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن