نظر إليه باي تشينغ تشينغ، وكان للصبي الصغير والوسم عيون ساخنة وشوق غير مقنع.
امتلاكي بشكل رهيب، وبعض الافتتان.
كان باي تشينغ تشينغ صامتا. في الواقع، لم تكره شياو يانغ، بل أحبته كصبي بريء. لم يشعر بشعور قوي بالاضطهاد، وسيطر عليه بشكل جيد.
الحادث الذي تسلل إليها إلى السيارة في حالة ذهول هذه المرة كان أبعد قليلا من توقعاتها.
الطبيعة البشرية شيء معقد للغاية، وستتغير في أي وقت بسبب البيئة التي تقع فيها، وتصبح مختلفة عن ذي قبل.
عند رؤيتها تخفض عينيها في صمت، لم يستطع شياو يانغ المساعدة في الاقتراب. جسد الشاب النحيف والطويل يكتنفها في الظل.
شم باي تشينغ تشينغ الرائحة الواضحة على جسده، رائحة الصبي الفريدة، مما جعل الناس يشعرون بالتوتر.
رفعت وجهها الصغير ونظرت إلى الصبي الذي اقترب أكثر فأكثر. لم يكن هناك سوى هو وهي في المساحة الضيقة، التي كانت هادئة للغاية.
إذا أجبت أنني لا أستطيع التقبيل. لمست صدره بيدها، يومضت، وهمست، "هل ستظل تقبل؟"
نظر شياو يانغ إلى الفتاة الشاحبة والضعيفة. من تعبيرها، لم يستطع معرفة ما إذا كان يريد ذلك. على الرغم من أنه أراد تقبيلها، إلا أنه توقف.
قال بنبرة مخيبة للآمال للغاية: "لا".
استعاد الصبي مظهره الوسيم والمشمس، وأظهر ابتسامة جميلة بأسنانه، "أنا أحترمك".
جلس القرفصاء أمام السرير، ممسكا بيدها، وأسند رأسه على راحة يدها، وكانت لهجته قاتمة بعض الشيء: "تشينغ تشينغ، هل تحبني؟ سأعاملك بشكل جيد."
نظر باي تشينغ تشينغ بصمت إلى الصبي الذي ناشد بنبرة متدينة تقريبا، وكذب دون تغيير: "سأحبك".
حصلت شياو يانغ على ردها، ولمست وجهها، وقالت: "سأشاهد الليلة، من فضلك كن مطمئنا."
"نعم." استلقي باي تشينغ تشينغ على السرير، وفتح شياو يانغ الباب وغادر.
بعد مغادرته، استلقيت باي تشينغ تشينغ جانبيا على السرير الصغير، وتفكر ببطء في ذهنها.
يخفيها شياو يانغ في السيارة، وسيكون هناك دائما يوم واحد من التعرض، وستتعرض بسرعة كبيرة، وعليها الاستعداد قبل التعرض.
أطلق ضوء القمر على الغرفة الفردية من خلال النافذة الضيقة، وسكب الضوء الفضي في جميع أنحاء الأرض. بعد البقاء في الغرفة المظلمة لفترة طويلة، تكيفت رؤيتها تدريجيا مع البيئة الحالية.
رفعت يدها اليمنى وارتدت سوارا على معصمها النحيف. كانت سلسلة من النوى البلورية التي أعطاها لها فو تشن بعد عودتها إلى قاعدة ياويانغ.
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Lãng mạnتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...