Chapter 64: ابتعد عن أختي

595 56 1
                                    


طارد عدد كبير من الزومبي، وركض باي تيانتيان بقلق إلى الأمام، وضغط مباشرة على الزر، واستدار وفتح الباب، "هيا!"

كافحت الفتاة من أجل النهوض من الأرض، وأمسكت بيد باي تيانتيان وقفزت إلى السيارة، وأغلق باب السيارة تلقائيا.

"سأصعد وأساعدهم." مر ليانغ تشى يو على عجل بجانب غرفة المعيشة، ونظر إلى باي تيانتيان الذي كان يريح الفتاة، وصعد إلى الطابق العلوي إلى سطح السيارة من خلال الدرج الداخلي.

كان هناك العديد من الزومبي الذين جذبتهم الفتاة. هدير التيار الذي لا نهاية له من الزومبي واندفع نحو السيارة المعدلة. سيكون من الصعب الاختراق لفترة من الوقت، لذلك يمكنهم فقط تنظيف الزومبي.

عاد باي تشينغ تشينغ وفو تشن إلى الخلف لأكثر من عشر دقائق، وكانت أذرع الزومبي مخدرة، وشعر كلاهما ببعض الألم.

استخدم شين مينغكسوان وليانغ زيو قوى الجليد، واختراقت شفرات الرياح من خلال رؤوس الزومبي. ترك الدم النتن في الأرض، وانتشرت الرائحة اللاذعة في الهواء.

جاء الزومبي في مدينة الضباب إلى ما لا نهاية، وجاءوا بأعداد كبيرة، وكان الناس الذين يشاهدون فروة رأس خدر، والتي كانت ترقى إلى موجة من الزومبي الصغار، وكان الجو المحيط قاتم.

لا يمكنني فعل ذلك بعد الآن. وضعت باي تشينغ تشينغ البندقية، وتحول وجهها إلى شاحب، وكان هناك عرق ناعم على جبهتها.

قال لها فو تشن: "ارجع إلى السيارة أولا."

أخذ باي تشينغ تشينغ إلى سطح السيارة لتنظيف الزومبي من أجل ممارسة قدرتها على البقاء على قيد الحياة، دون أن ينوي جعلها مرهقة.

ارتفعت قطعة أخرى من الزومبي، ولوح فو تشن لدلوين من الرعد الأرجواني والبرق وانفجر على كومة الزومبي، مما تسبب في رائحة محترقة في الهواء.

كان هجوم الفرقة قويا جدا، ولا يزال الزومبي غير العقلاني يندفعون إلى الأمام، ويهدرون بشراسة لأكلهم.

نزل باي تشينغ تشينغ إلى الطابق السفلي إلى غرفة المعيشة، ورأى باي تيانتيان يبيض جروح المرأة التي كانت في السيارة، وسار وقال: "دعني أتحقق".

تبلغ المرأة من العمر حوالي 20 عاما، وترتدي سترة صفراء وبنطلون أسود، مع شعر طويل مجعد بالشوكولاتة. إنها امرأة ناضجة وساحرة.

الضباب هو المكان الأكثر رعبا باستثناء مدينة الموت. تجنب الناجون والخارقون للطبيعة هذا المكان. جعلها الظهور المفاجئ لهذه المرأة يقظة.

كان وجه المرأة قذرا، وشعرت بالإهانة قليلا عندما سمعت كلماتها، وألقت نظرة عليها.

أرادت باي تيانتيان فقط أن تقول بضع كلمات، لم تتحدث بخجل لحمايتها عندما التقت بعيون باي تشينغ تشينغ الباردة.

الشخصية الشريرة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن