Chapter 105: هل يمكن رفع الحظر؟

448 40 5
                                    


كانت باي تشينغ تشينغ ممتنة جدا لأنها اتخذت قرار تربية شين مينغكسوان، وإلا فإنها لم تستطع حقا مهاجمة شين مينغكسوان. لا يمكن لأحد أن يتحمل أعصابه السيئة.

العلاقة بينها وبينه تشبه الجمود، والذي لا يمكن حله أبدا.

بدا الجانبان وكأنهما أعداء في معركة شرسة، ينظران مباشرة إلى بعضهما البعض بعيون غير مبالية. كانت الغرفة هادئة وحتى صوت إبرة تسقط يمكن سماعه.

غرفة النوم ليست عازلة للصوت، والزومبي رفيعي المستوى لديهم سمع شديد. استمع الزومبيان في الخارج، وانغ تشوهانغ ويانغ لي، إلى مشاجراتهما.

هل سيكون لدى الزومبي والبشر الحب؟

لا يستطيع البشر الانتظار لقتل جميع الزومبي، ويريد الزومبي أيضا أكل البشر، لا يعتقد تشو هانغ ويانغ لي أنه سيكون هناك حب بين الأنواع المختلفة.

عندما تغيرت صديقة تشو هانغ يانغ لي، أخذ صديقته للهروب بفكرة عدم القدرة على العيش بمفرده. حتى لو مات، لم يكن يريد أن يقتل الجنود يانغ لي. يفضل أن يقتله حبيبه ويتحور معا.

لقد نجوا على شكل وحوش وأصبحوا متبعدين عن العالم.

على الرغم من أنهما أصبحا كائنات فضائية، إلا أن تشو هانغ ويانغ لي لا يزالان يحبان بعضهما البعض بعمق. إنهم يريدون البحث عن مستقبل لأنفسهم كوحوش وخلق عالم يهيمن عليه الزومبي.

في البداية، اعتقد تشو هانغ ويانغ لي أن إمبراطور الزومبي وباي تشينغ تشينغ كانا واقعين في الحب، وكان يبحث عن حبيبته. اتضح أن الإمبراطور الزومبي كان مغرما فقط بالفتاة المسماة باي تشينغ تشينغ.

لا يمكن أن يكون الحب مؤلما، وكلا الجانبين هو الذي يعاني.

كمرؤوسين، لن يديروا، وهم غير مؤهلين لإدارة الشؤون الخاصة لإمبراطور الزومبي، والتنهد من أجله في قلوبهم.

لم يكن شين مينغكسوان يعرف أن باي تشينغ تشينغ لا يحبه. كان قلبها فقط فو تشن من البداية إلى النهاية. لن يسمح لها بالرحيل. كل ما يريده، أرادها.

حتى لو تم سجنها بجانبها، طالما أنه يستطيع مراقبتها، بغض النظر عن مدى ألمه، فسيكون سعيدا.

إذا لم يدرك الدفء، فيمكنه البقاء في الظلام إلى الأبد، متظاهرا بأنه لا أحد يهتم، لكنه تلقى معاملتها اللطيفة.

أصبح زومبيا، قبيحا ومرعبا جدا، ولم تكن خائفة أو تشعر بالاشمئزاز منه، حتى يتمكن من العيش كزومبي، والعناية به بكل إخلاص، حتى يتمكن من ترقية عقله واستعادته.

بغض النظر عن العقلية التي تحملها لتربية الزومبي، فإن تلك الأيام لا تنسى بالنسبة له.

السبب هو إخباره أنه لا يستطيع إخراج قلب **** من أجلها.

الشخصية الشريرة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن