Chapter 15: شين مينغكسوان أراد حقا قتلها

1K 105 0
                                    

Feather ✨

كان الرجال والنساء الذين نجوا في القرية يحملون الأسلحة ويصرخون بصوت عال حول الفناء الصغير لآ باو ونغا وانغ.

"أوانغ على وشك أن يصبح زومبي، أخرجه بسرعة!"

نعم، لا يمكنك تركه في القرية، أو قتله أو طرده من القرية، دعه يدافع عن نفسه!

توقفت عائلة باو أمام الباب بوجوه بائسة، ووجدت أخيرا نغاوانغ. أجبرهم القرويون بالفعل على طرد ابنهم.

لا، لا تقود أخيك بعيدا. كان وجه باو الصغير مليئا بالخوف، ونشر يديه الصغيرتين لإيقافهما أمام الحشد، دون أن يفسح المجال.

سيقوم فريق ثاندر بإصلاحه ليوم واحد، وسيغادر تشوكون غدا. إنهم لا يريدون التدخل في الأمور في القرية، ولا يريدون التدخل بفضول.

لا يستطيع باي تشينغ تشينغ تركها تذهب. بعد كل شيء، لم يصدر النظام المهمة لفترة طويلة، ولم يقل إنها فشلت أو نجحت، مما يعني أنه يمكنه الاستمرار في إكمال المهمة.

لن يتحول الإنسان الذي يعضه الزومبي إلى زومبي على الفور، ولكنه لن يتغير إلا بعد بضع دقائق أو بعض الوقت. يشبه ظهور حمى أوانغ إلى حد ما القدرة على الاستيقاظ.

ومع ذلك، صادف أنه وقع في غيبوبة بعد استنشاق أغصان شجرة الوستارية، وهو خطر خفي على القرويين.

بعد معركة شجرة الوستارية، كان القرويون خائفين جدا من الحوادث، ويفضلون قتل شخص واحد عن طريق الخطأ.

كانت الضوضاء المحيطة بمنزل نغاوانغ عالية، ووقف باي تشينغ تشينغ على ارتفاع **** لمراقبة تطور الوضع، ورأى شخصية تندفع للخارج، وأوقفها على عجل.

أختي، إلى أين أنت ذاهبة؟

كانت A-mei مليئة بالدموع ونظرت إليها: "الأخت تشينغ تشينغ، سأجد أوانغ." بعد ذلك، ركضت نحو منزل أوانغ.

"A-mei، عد إلى لاوزي! **** من العاهرة!" جاء رجل ملعن، ينظر إلى ظهر أ-مي من مسافة بعيدة، ورفع صوته ويصرخ، "ما فائدة لاوزي من رفعك! المال الضائع!"

نظرت باي تشينغ تشينغ إلى الرجل ذو الوجه السيئ، وتفكر في قلبها، هل هذا والد أمي؟

عند رؤية النظرة التي ألقتها، أظهر الرجل نظرة غير مريحة، وابتسم: "يا فتاة، ألن تبقى في تشوكون لبضعة أيام أخرى؟"

علاقة تشوكون مثيرة للاشمئزاز أكثر بكثير مما تبدو عليه على السطح. الرجال جنة، والنساء سلع، ويمكن القيام بكل شيء، ولا تزال النساء يعملن بالضرب والتوبيخ.

على الرغم من وفاة البطريرك العجوز، إلا أن هؤلاء الرجال الباقين على قيد الحياة لا يزالون يحتفظون بهذا الفكر المتحذلق السيئ.

تجاهله باي تشينغ تشينغ، لكن والد أمي يقسم عليها، "عاهرة".

"شو!" اخترق سهم في الهواء نحو والد أمي، وثقب كتفه.

الشخصية الشريرة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن