Chapter 106: أنت نتن جدا

450 44 3
                                    


لم يعجب شين مينغكسوان اجتماعهم كثيرا، وأبعد باي تيانتيان، ثم جرها إلى غرفة نوم.

غرفة النوم واسعة جدا ومزينة بفخامة، تماما مثل غرفة الدوق في القلعة. ينتمي هذا النمط إلى جمالية شين مينغكسوان، وهو فاخر ومبهج.

وقف باي تشينغ تشينغ في الغرفة بتعبير غير مبال. لماذا لم تعد تعامل شين مينغكسوان كما كان من قبل، مثل تشنغ روي شياو يانغ، لأنه لن يصدق ذلك.

كان يعلم أنها تحب فو تشن في قلبها، وكانت كسولة جدا لخداعها الآن.

شين مينغكسوان ليس زومبي غارق. إنه حساس ومشتبه في استعادة ذاكرته. حتى لو تظاهرت بأنها طبيعية، فسيعتقد فقط أنها تكذب مرة أخرى، مما سيثير يقظته بدلا من ذلك.

هذه الغرفة هي غرفة نومه، هل من الممكن أنه يريد النوم معها؟

عبس باي تشينغ تشينغ ونظر إليه: "هل تريدني أن أنام هنا؟"

لم يشرح شين مينغكسوان الكثير، وأمر مباشرة: "لا تغادر هذه الغرفة".

لم تستطع باي تشينغ تشينغ مساعدتها إذا لم ترغب في الاستماع إليه. كانت في منطقة زومبي وكان هناك زومبي في كل مكان. لم يرتب شين مينغكسوان مكانا لها، لذلك كانت تأخذ غرفة نومه على أنها غرفة نوم خاصة بها.

لم يعد شين مينغكسوان في الليل، ولم يكن يعرف ماذا يفعل. كان من الصعب عليها رؤيته. في بعض الأحيان جاء الزومبي لتوصيل الطعام، وبالمناسبة، كانت في غرفة النوم.

حول باي تشينغ تشينغ غرفة النوم إلى غرفة أميرة على الطراز الفرنسي. النمط الوردي والعطاء لطيف ولطيف. هناك الكثير من الألعاب على الأريكة والسرير. باستثناء عدد قليل من ملابس الرجال المعلقة في الخزانة، لا يوجد نفس من شين مينغكسوان على الإطلاق.

عندما جاءت يانغ لي لتوصيل الغداء، وجدت أن الغرفة قد تغيرت بشكل كبير، وارتعشت شفتاها قليلا. ما زالت تتذكر أنها عندما كانت تزين الغرفة، كان لدى السيد كل أنواع الاستفزازات وخطط بعناية للأسلوب الذي يريده.

يمكن لهذه الآنسة باي فعل ذلك حقا، إنها تتطلع إلى ما إذا كانت شين مينغكسوان ستكون غاضبة عندما تعود.

تناول باي تشينغ تشينغ الغداء وقال لها: "هل يمكنك أن تطلب من باي تيانتيان المجيء، لدي شيء للبحث عنها."

منعها شين مينغكسوان من مغادرة الغرفة، لكنها لم تقل إن الآخرين ممنوعون من المجيء، تردد يانغ لي حقا وذهب لإحضار باي تيانتيان.

ابتسم باي تشينغ تشينغ وقال شكرا لك، وأغلق الباب.

لم يذهب باي تيانتيان أبدا إلى غرفة نوم شين مينغكسوان. لقد صدمت لرؤية غرفة ذات أسلوب أنثوي قوي. قالت بجفاف، "ألا تخاف من مزاج شين مينغكسوان؟"

الشخصية الشريرة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن