بعد أن ارتفعت مساحة باي تشينغ تشينغ إلى المستوى 3، قبل أن يكون لديه الوقت للذهاب إلى المستودع في المدينة الكبيرة للبحث عن بعض المركبات ووسائل النقل الأخرى، لم يتمكن الاثنان إلا من السير بجوار تشوكون سيرا على الأقدام.
مسافة كيلومترين ليست بعيدة جدا، يمكن للشخص العادي المشي في حوالي نصف ساعة.
تم بناء جدار مدينة طويل خارج قرية تشو، كما تم إنشاء أشواك خشبية وشباك خياشيم حديدية في الخارج. من الصعب على الزومبي أو البشر الاقتراب من القرية، وأصبحت منطقة مغلقة.
يجب على المشاة الحصول على موافقة المالك إذا كانوا يريدون استعارة الطريق. رأى الحارس ظلين يقتربان ببطء والتقط البنادق بيقظة.
إنه ليس زومبي، إنه إنسان ورجل وامرأة.
أخذ فو تشن باي تشينغ تشينغ للحفاظ على مسافة آمنة من العقبة، ورفع صوته: "لدي صديق في قريتك. هل يمكنك السماح لنا بالدخول؟"
تم التأكيد على أن الاثنين لم يكونا زومبي، وسرعان ما جاء شخص ما وفتح الباب للسماح لهما بالدخول.
اعتمد أسلاف تشوكون على الجبال لأجيال لتناول الجبال والمياه. إنها قرية ذات ثقافة السكان الأصليين الخاصة بها. ينقسم إلى جبلين في الجنوب والشمال. تقع كل أسرة في الجبال على كلا الجانبين، والطرق التي تمر عبرها تشكل مستجمعات مياه.
من العصور القديمة حتى الوقت الحاضر، أطلق على هذا المكان اسم الجنة، لكنه يجعل الناس خائفين. إذا سقط الناس العاديون في هذا النوع من الجبال، فلن يتمكنوا من الفرار.
المنازل التي بناها شعب تشوكون هي أيضا أنيقة جدا. كل منزل مبني من الخشب. تزرع نباتات مثل الموز وال كاميليا في الفناء. يجعل فناء ييران الناس يرغبون في العيش والاسترخاء.
يرتدي السكان المحليون أيضا ملابس ذات خصائص عرقية. آذان الذكور مزينة بزخارف فضية، وأحاط الاثنين بسيميتار في يده، وسأل: "ما اسمك؟"
قال فو تشن: "لدي أصدقاء في قريتك الجبلية. أنا هنا للعثور عليهم."
لم يتحدث الحارس عن الحب، وطلب المال عندما فتح فمه: "من يدخل القرية يحتاج إلى الدفع".
"كم الثمن؟" سأل فو تشن بهدوء.
نظر الرجل إلى الاثنين وقال: "عشرون ألفا لكل منهما، يتم قبول النقود والذهب والفضة فقط."
مع الجبال الفقيرة والمياه السيئة، أغلقت قرية تشو القرى الجبلية. أي شخص يتعين عليه عبور الطريق أو البقاء سيحصل على الكثير من المال. إذا لم يكن هناك مال، فيمكنهم فقط وضع خطط أخرى.
أخذ فو تشن باي تشينغ تشينغ إلى الجانب، وأخرج بعض الذهب والفضة من الفضاء، وانتظر لفترة من الوقت، وانتقل إلى حارس البوابة، "هل هذا يكفي؟ هل يمكننا الدخول؟"
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Lãng mạnتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...