Chapter 50: أخي فو، أنت قاسي للغاية

674 65 1
                                    


هل تطور باي تشينغ تشينغ وتشنغ روي إلى مثل هذه العلاقة الوثيقة؟

تومض عيون شين مينغكسوان الخوخية، وتساءلت عما تريد القيام به. قبل بضعة أيام، تجولت ذهابا وإيابا بين شياو يانغ وتشنغ روي أثناء تعليق قلوب الرجلين. كيف تغيرت فجأة.

تم تدمير فيلا تشنغ والمناطق المحيطة بها، وكان على الجميع تغيير أماكن العيش فيها. الآن قاعدة ياويانغ بأكملها هي موقع تشنغ، حتى تتمكن من العيش أينما تريد.

بعد هزيمة عائلة يي، غير الناجون من الناجين أسيادهم على الفور بغمزة. لقد تبعوا الجميع. على أي حال، لم يكونوا سوى مرؤوسين للرب، لذلك لم تكن هناك حاجة حقا للموت من أجل عائلة يي.

أصدر تشنغ يان أمرا سريا بملاحقة يي هايجون. لم يتم إعدام يي جياهوي بعد. أعلن على شبكة المدينة أنه سيتم سجن يي جياهوي حتى الموت.

إذا جاء يي هايجون لإنقاذ يي جياهوي، فيمكنه التقاط كل شيء في ضربة واحدة، وإذا لم يأت إلى تشنغ يان، فلن يواجه مشكلة أبدا.

في اليوم التالي.

لم ير الجميع باي تشينغ تشينغ أثناء تناول الطعام الصيني. سألت باي تيانتيان عن مكان أختها بفضول. ابتسم الأستاذ وزوجته، "تشينغ تشينغ وتشنغ روي في الخارج."

قالت زوجة الأستاذ: "عندما كنت في السيارة قبل بضعة أيام، اعتقدت أن تشينغ تشينغ وتشنغ روي كانا عاشقين، لكنني لم أتوقع أن يتزوجا."

تومض عيون باي تيانتيان، ونظرت على الفور إلى فو تشن. هل وافق القبطان على أن تشينغ تشينغ وتشنغ روي كانا معا؟

كان وجه شياو يانغ يانغغوانغ الوسيم نتنا مثل الخندق اليوم، وضغط مباشرة على عيدان تناول الطعام في يده.

سطح ليانغ تشى يو لطيف مثل اليشم، ولكن نفس الجسم كله مغترب وبارد.

كان وجه شين مينغكسوان الوسيم والمؤنث باردا، كما لو كان شخص ما مدينا له بالملايين، مع السخرية من زوايا شفتيه، والازدراء والازدراء.

فقط فو تشن كان كالمعتاد، كان وجه جون بلا تعبير وغير مبال، ولم يستطع أن يرى ما هي مشاعره.

علمت زوجة الأستاذة من خلال باي تيانتيان أن الفريق سيشرع في العثور على ابنها لي جين في غضون يومين. كان لدى الأساتذة والأزواج الذين رأوا قوة الفريق فجأة أمل في قلبها، وتم تخفيف التعبيرات على وجهها كثيرا.

تحب النساء في سن زوجة الأستاذ أن يصبحن الخاطبات، ويحبن رؤية الشباب يجتمعون، ولم يروا أي خطأ في الفريق.

"يبدو الشاب تشنغ روي قاسيا، يجب أن يكون مدللا جدا مع زوجته، سيكون تشينغ تشينغ سعيدا جدا معه، وأنجب طفلين مبكرا ..."

الشخصية الشريرة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن