Chapter 49: أرنب أبيض زائف

619 72 2
                                    


عبس باي تشينغ تشينغ قليلا. كيف يمكن للمضيفة أن تدخل في أيدي يي هايجون؟ لم يكن شين مينغكسوان يفعل شيئا لحمايتها.

ابتسم يي هايجون بشكل محموم. لم يكشف أبدا عن سلطاته، لذلك لا أحد يعرف أن سلطاته غير مرئية. طالما أنه يخفيهم، لا يمكن لأحد اكتشاف وجوده.

كان يي هايجون سيمسك باي تشينغ تشينغ، لكن فو تشن أمسك بها بين ذراعيه، مما جعله غير قادر على البدء، لذلك لم يتمكن من اختيار سوى فتاة أخرى.

كان بإمكانه أن يرى من وجوه الجميع في الفريق أن الفتاة في يده كانت لا تقل أهمية عن باي تشينغ تشينغ.

جرفت الفرقة الجنود والقوى العظمى التي جلبتهم يي جيان قوه، ولكن في غضون بضع دقائق، سقطت الرياح. لو لم يقبض يي هايجون سرا على باي تيانتيان، لكانت عائلة يي محرجة وتصبح خاسرة مرة أخرى.

دعها تذهب! كانت عيون شين مينغكسوان مليئة بالغضب، وظهرت الأقماع الجليدية في الهواء، وكان على وشك الطيران نحو يي هايجون في الثانية التالية.

كان لدى يي هايجون رهينة في يده ولم يكن خائفا منه على الإطلاق. انتقد البندقية برأس باي تيانتيان، وقال بشراسة: "من يجرؤ على التحرك مرة أخرى، لا أستطيع أن أضمن أنها ستظل لديها حياة".

لم يعتقد باي تيانتيان أنها ستختطف وتصبح رهينة، وضحك الرجل الذي يقف وراءها بشراسة، كما لو كان الموت يقتلها.

كان قلبها ينبض بعنف، وعيناها مليئتان بالخوف، وقالت إنها ترتجف، "دعني".

نظر فو تشن إلى هناك ببرود، دون أن يترك أثرا للصعود والهبوط العاطفي في عينيه.

وقف يي جيان قوه أيضا بجانب ابنه وقال ببرود: "من الأفضل ألا تتصرف بتهور، وإلا فإنها ستموت على الفور."

كتبت تعبيرات والد عائلة يي وابنه بشكل مشرق، إذا تجرأ أي شخص على التحرك، حتى لو مات، فسوف يسحب باي تيانتيان إلى الجحيم.

أبي، أخي. خرجت يي جياهوي على عجل من السيارة، وتحملت الحكة الشديدة من جسدها، واجتاحت عيناها باي تشينغ تشينغ بجانب فو تشن، وسارت نحو والدها.

لقد رأت الوضع الحالي في لمحة. عند رؤية رهائن عائلة يي في متناول اليد وفي اليد العليا، تومض ومضة من الاستياء في عينيها.

غطت يي جياهوي وجهها بوشاح، ونظرت إلى باي تشينغ تشينغ بكراهية غاضبة في عينيها، وقالت ببرود: "الآنسة باي، من فضلك سلم الترياق بسرعة".

لم أكن أتوقع أن تكون شريرا جدا. لمست وجهها بخفة، وصوتها أجش: "أنا فقط معجب بتشينغ روي. ستدمر وجهك وتريد قتلي."

أوه، دعنا نرد عليها.

سخرت باي تشينغ تشينغ في قلبها، وأظهرت نظرة بريئة على السطح، ممسكا بيد فو تشن، "أخي، لم أسمم، لم أفعل ذلك حقا."

الشخصية الشريرة فى نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن