تسربت باي تشينغ تشينغ نفخة على شفتيها، وضغط عليها على الخزانة وطلبها بما يرضي قلبها.خففت جسدها مثل البغونية مع قطرات المطر، وكان خديها ملطخين بأحمر الخدود الساحر، وأصبح تنفسها فوضويا بعض الشيء.
عانقها فو تشن وقبلها بما فيه الكفاية. في الصباح، تبدد الاكتئاب في قلبه، وربط وجهه الوسيم خصرها بفرح، وقرص أنفها المستقيم، وقال بحماقة: "دعك تأكل أكثر ولا تأكل".
قلت أيضا إنك سمنت من قبلك مؤخرا. حدقت باي تشينغ تشينغ في عينيها المبللتين، وشفاهها الأحمرتين منتفختان قليلا وساحرة.
احتضنها فو تشن وعاد إلى المكتب، وجلس معها بين ذراعيه وقرص يدها الرقيقة البيضاء، وقال عرضا، "أين هي سمينة".
تأوهت باي تشينغ تشينغ عدة مرات، ولم يتلاشى أحمر الخدود على وجهها، ولكن لديها ميل إلى أن تصبح حمراء أكثر فأكثر، وشدت شفتيها الشبيهتين بالكرز.
خفضت فو تشن رأسها وقبلت رقبتها، ورش التنفس الساخن على رقبتها الجميلة، مما جلب إحساسا بالوخز مثل صدمة كهربائية طفيفة. لم تستطع إلا أن تميل رأسها قليلا، وصوتها ناعم وشمعي، "من أين اشتريت هذا السكين؟ دار المزادات؟"
هذا النوع من الأشياء الثمينة غير متوفر بشكل عام في المتاجر، والمصدر الوحيد الممكن هو دار المزادات، وهو الكنز الذي يضعه هواة الجمع للمزاد.
احتضن فو تشن جسدها العرج من الخلف، وتدحرج العرق من جبهته. شدد ذراعيه القويتين وقال: "إنها ليست دار المزادات، لقد حصلت عليها من الرجل العجوز."
كانت باي تشينغ تشينغ مندهشة واستدارت للنظر إليه، وعيناها قلقتان بعض الشيء، "لقد أعطيتني للتو مثل هذا الشيء الثمين، ألا تخبرني؟"
رأى فو تشن مظهرها الساحر والجميل، وتعمقت عيناه، وقال بحماقة: "فقط أمسكها من أجلك، إنه ليس شيئا ثمينا."
قال إن الإرث لم يكن عنصرا قيما وأعطاه لتشينغ تشينغ مباشرة. إذا كان الرجل العجوز يعرف بخسه، فمن المحتمل أن ينفخ لحيته ويحدق بغضب.
تم مسح وجه باي تشينغ تشينغ الجميل بابتسامة. عندما رأى تفاحة آدم المتداول، مد يده وضربها، ارتجف جسده قليلا، وصرير أسنانه، وأمسك بيدها، وعض إصبعها للتحذير: "لا تتصل بي".
كانت عيون باي تشينغ تشينغ واضحة وبريئة، كما لو كانت بريئة: "أين استفزتك، إنه أنت..." احمرت خديها وقالت ثلاث كلمات بهدوء.
كاد فو تشينكي أن ينهار، هذا الشيء السيئ جياوجياو، هزم أمامها.
هرب باي تشينغ تشينغ من ذراعيه وفرز الملابس الفوضوية، وازدرأه: "لقد عدت إلى الغرفة، يجب أن ترتاح مبكرا."
رأى فو تشن أنها كانت تهرب بسرعة، وقام بتجعيد شفتيه بلا حول ولا قوة. إذا لم تكن القاعدة مشغولة حقا مؤخرا، فقد أرادها أن تعرف التكلفة التي يتحملها.
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Roman d'amourتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...