عرف شياو يانغ في قلبه أن شين مينغكسوان لم يعد زميلا في الفريق، بل عدوا للبشرية. لن تنتهي المعركة حتى ينتهي مد الزومبي، وبغض النظر عن مدى تعقيد المشاعر، لم يستطع إلا الاختباء.لقد قتل الزومبي والغوغاء الخبيثين. لم يكن يتوقع أنه في يوم من الأيام سيقطع شخصيا زملائه السابقين في الفريق.
قاد تشو هانغ يانغ لي إلى القفز من سور المدينة. سيفقد زومبيه المصابون السيطرة ويتفرقون. يريد أن يأخذ يانغ لي للقيادة من مسافة بعيدة.
بدا باي تشينغ تشينغ متوترا وقلقا. كانت تخشى أن يصاب فو تشن ويقتل شين مينغكسوان. كانت قلقة كما لو أن النمل على الوعاء الساخن تومض مرارا وتكرارا ولم يتمكن من العثور على المخرج. مثل هذا الحقل Xiuluo ليس ما تريده.
ماذا تفعل، ماذا تفعل في النهاية، من المستحيل تماما عليها أن تذهب مع شين مينغكسوان. لقد قابلت فو تشن للتو وتريد قضاء بعض الوقت معه.
كإمبراطور زومبي، شين مينغكسوان أقوى وأفضل من فو تشن وشياو يانغ من حيث القوة واللياقة البدنية، ولم يتمكنوا من الحصول على اليد العليا في مباراة اثنين إلى واحد.
منطقة القتال قاتلة للغاية، والكائنات الخارقة للطبيعة والبشر بعيدون. حتى أنها لا تستطيع المشاهدة إلا من مسافة بعيدة، ومشاهدة فو تشن وشياو يانغ معلقين.
كان شياو يانغ شابا بعد كل شيء، وثقبت الشوكة الجليدية التي أثيرت من الأرض صدره بلا مبالاة.
"شياو يانغ!" هتف باي تشينغ تشينغ بصوت عال.
كان فو تشن وشين مينغكسوان يقاتلان في الهواء. اخترقت شوكة الجليد شياو يانغ وفقد قدرته على التحرك. لطخ الدم بالوخز، واستمر الدم في الخروج من فمه.
كانت باي تشينغ تشينغ غبية، تقف أمامه بلا حول ولا قوة، ومدت يدها لكنها لم تجرؤ على لمسه، وتدفقت الدموع من عينيها فجأة.
إنها لا تهتم بحياة الآخرين ووفياتهم، لقد شهدت الكثير من الوفيات، إنها مخدرة، لكن شياو يانغ مختلف، إنه صديقها.
"شياو يانغ، كيف حالك، لا تخيفني..."
تحمل شياو يانغ الألم الوخز في صدره وقال على مضض: "تشينغ تشينغ، لا تبكي".
خرج الدم الأحمر الساطع والمبهر من فمه مرة أخرى، وكان الشخص الذي بدا شاحبا وضعيفا بنظرة مأساوية هو وجع القلب، وفي هذا الوقت كان لا يزال يريحها، "أنا بخير، إنه أمر خطير هنا، اذهب واختبئ."
لم يستطع باي تشينغ تشينغ أن يهدأ. لم يكن لديها طريقة لعلاج الإصابة المميتة في جسده. شعرت بالألم الشديد والعجز، ونظرت إليه بالدموع.
حتى أن شياو يانغ رفع ابتسامة، "تشينغ تشينغ، أنت تهتم بي."
لقد سعل وسعل، وتدفق الدم أكثر فأكثر، كما لو أنه سيموت في أي وقت، "تشينغ تشينغ، ما زلت أريد أن أقول لك الكثير من الأشياء، أعرف أنك تحب الأخ فو، في الحياة القادمة يمكنك أن تحبني أولا ..."
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Romantikتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...