يتمتع فو تشن بهالة قوية، يحدق فيها بجدية، مما يجعل الناس متصلبين ويخافون من التحرك.
ابتسمت باي تشينغ تشينغ على مضض، وأظهرت نظرة بريئة، وصوتها يرتجف قليلا، وقالت: "أخي، لماذا تنظر إلي هكذا؟"
اختفى الاستياء في قلب فو تشن ببطء. ربما كان مخطئا، ولم تتجنب تشينغ تشينغ ذلك عمدا.
أعطني يدك. قال بنبرة قيادية.
ترددت باي تشينغ تشينغ للحظة، ووضعت يدها في يده الكبيرة، وسمحت له بالخروج من السيارة بقبضة ضيقة.
عندما رآهم الآخرون يتصافحون، كانت تعبيراتهم مختلفة. كان شياو يانغ مينغ مستاء، وكان تعبير شين مينغكسوان لا يزال هادئا، وكان وجه ليانغ تشى يو خفيفا ونسيما، وأظلمت عيناه قليلا.
وضعت باي تشينغ تشينغ السيارة المعدلة في الفضاء، وعندما رأت السيارة تختفي من فراغ، أظهرت عيون شو منغ نظرة مفاجئة.
كيف يمكن للسيارة أن تختفي فجأة؟ لمن هذه القوة؟
قدرات الفضاء المروعة نادرة، لذلك سيتم سرقة باي تيانتيان من قبل قوى مختلفة في مرحلة لاحقة.
لم يعد المصعد في المبنى السكني متاحا، ويمكنك فقط الصعود إلى الطابق العلوي من خلال الممر الذي يستوعب شخصين فقط. من أجل السلامة، لم يصعد الجميع إلى الطابق العلوي واختاروا الطابق الخامس.
فتح شين مينغكسوان وشياو يانغ أبواب العديد من الغرف. هرع شخص تحول إلى زومبي. استخدم الاثنان القدرات لحلهما، ولم يكن هناك اضطراب كبير.
زخرفة المبنى السكني بسيطة ونظيفة. يعيش باي تشينغ تشينغ مع فو تشن وشياو يانغ، بينما يعيش ليانغ تشى يو وشين مينغكسوان وامرأتان أخريان في الجوار.
ذهبت باي تشينغ تشينغ لأول مرة إلى الحمام للتحقق مما إذا كان هناك أي ماء. بعد تشغيل الصنبور لبضع دقائق، لم تستطع إلا سماع صوت الماء الجاف وغير قادر على الضخ. يبدو أنها تستطيع فقط إخراج الماء من الفضاء وإعادة تسخينه للاستحمام.
بعد الاستحمام، عادت إلى غرفة النوم حيث كانت نائمة مؤقتا ودخلت إلى الفضاء.
بمجرد دخول الفضاء، يشبه الكومفري الصغير كلبا يشم الرائحة، ويندفع إلى جانبها، ويهمس حولها.
التقط باي تشينغ تشينغ نواة بلورية منخفضة المستوى وأطعمها. تمايل ليثوسبيرموم الصغير بسعادة، "سيدي، تعال إلى هنا."
أخذت زيكاو الصغيرة ملابسها وسحبتها إلى الحقل الروحي. بالتأكيد، كانت جميع النباتات التي زرعتها نباتات متحولة، وكلها كانت كبيرة الحجم بشكل غير عادي، ونما السيد بيبر إلى ارتفاع خصرها.
تشير التقديرات إلى أن الفلفل الصغير سيكون أول من ينضج في هذين اليومين، ويمكنها حصاد قطعة صغيرة.
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Romanceتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...