ذهلت الطيور في الغابة، واستمر صوت سقوط الأشجار في الصوت، مما أدى إلى رش عدد لا يحصى من الدخان والغبار.تمساح الدم له جلد سميك ولحم سميك. حاربها باي تشينغ تشينغ لفترة طويلة، وقتلها أخيرا عن طريق مهاجمة عينيها واختراقها بلدغة سامة، والحصول على نواة بلورية من الدرجة الرابعة.
بعد معركة، تعرقت كثيرا، وتم تسليم الجثة إلى الحيوان المتحور الذي يأكل اللحوم لحلها، وعادت إلى المقصورة بالنواة الكريستالية.
تشبه الحيوانات والنباتات المتحولة في الغابة ينغينغ يانيان في الفناء الخلفي لها، وتتبعها بطاعة وبصحة جيدة، وأصبحت هذه المنطقة أراضيها.
بعد عودته إلى المنزل الخشبي، عاد باي تشينغ تشينغ إلى الفضاء لأول مرة للانتعاش. تم بناء حمام يخصها حصريا بجوار البحيرة، وكانت المساحة محاطة بالخيزران الأصفر المزروع بالزهور والنباتات الغريبة.
في حمام السباحة مثل ينبوع حار، خلعت ملابسها ودخلت. بعد الاستحمام، استلقيت في الماء، ونظرت إلى السماء الزرقاء.
تصل قوة الفضاء إلى المستوى السادس، ولكن السيطرة على القوى النباتية والحيوانية لا تزال في المستوى الخامس. إذا كنت ترغب في الاستمرار في الترقية، فيجب عليك الحصول على نواة بلورية أعلى مستوى.
الحيوانات والنباتات في الغابة بأكملها هي فقط المستوى 4، ما لم تذهب إلى المناطق الساحلية أو المدن للعثور على الزومبي فوق المستوى 5.
في الأشهر الستة الماضية، عاشت بسعادة بالغة في الغابة. أصبحت كسولة بعض الشيء ولم ترغب في الخروج على الإطلاق، لكنها لم تستطع إلا الاستمرار في تمليح السمك. كانت البيئة في الأيام الأخيرة تزداد سوءا، وكان عليها تسريع الترقية.
في الأشهر الستة الماضية، كان هناك العديد من الأشخاص ذوي القوى الخارقة للطبيعة الذين مروا عبر الغابة أو دخلوها عن طريق الخطأ، وتعلمت بعض الأخبار منهم.
تعرضت قاعدة ياويانغ لهجوم من قبل موجة من الزومبي أطلقها ملك الزومبي. كادت موجتان متتاليتان من الهجمات أن تكسرا المدينة. توفي الزعيم تشنغ يان عند فم الزومبي. إذا لم يتم ترقية تشنغ روي إلى المستوى 7، أخشى أن يقتل الزومبي الناجين في القاعدة.
سقطت القاعدة الجنوبية الغربية الأقرب إليها في أراضي الزومبي تحت العديد من موجات الزومبي. تم تدمير إحدى القواعد الخمس، ومستقبل البشرية في خطر.
تتمتع قاعدة حقل الثلج بمناخ بارد، ليس فقط لأنه من الصعب على البشر البقاء على قيد الحياة، ولكن أيضا على الزومبي. بصرف النظر عن التعرض للهجوم من قبل وحوش البحر المتحولة، لا توجد حاليا مشكلة كبيرة.
ثم كانت هناك قاعدة جينغتشو الأبعد عنها، وهي أكبر قاعدة في العالم، واستغرقت الأخبار من هناك عشرة أيام ونصف لتمريرها. سمعت أن فو تشن أصبح نباتيا ولم يستيقظ، ولم أكن أعرف ما إذا كان ذلك صحيحا أم لا.
أنت تقرأ
الشخصية الشريرة فى نهاية العالم
Romanceتجسدت باى تشينج تشينج فى رواية مجال أسورا في نهاية العالم وأصبح علف مدفع أنثى. لأنها كانت تشعر بالغيرة من البطلة، فقد وضعت الجميع في خطر وألقيت أخيرا في كومة من الزومبي من قبل أحد معجبين البطلة. في الوقت الحالي، هاجرت عندما كانت قد خدرت للتو قيادة ا...